إعلان

بالفيديو- إليسا تكشف لأول مرة عن إصابتها بالسرطان في أحدث كليباتها

12:50 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحدث كليبات المطربة اللبنانية إليسا "إلى كل اللي بيحبوني"، والموجودة ضمن ألبومها الأخير الذي يحمل نفس الاسم.

وكشفت إليسا لأول مرة خلال الكليب عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث كان الكليب تجسيدًا لفترة معانتها مع المرض، وهذا ما كشفه الحساب الرسمي لشركة روتانا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث صاحب فيديو الأغنية عبارة "القصة الحقيقية التي عاشتها الفنانة إليسا في الفترة الاخيرة تجسدها في كليبها الجديد".

وظهرت إليسا في بداية الأغنية وهي تصف معاناة مرضى السرطان، وكيف يمكنهم تجاوز هذه المحنة.

وكانت إليسا قد تضامنت في شهر فبراير الماضي مع مرضى السرطان، في يومهم العالمي، حيث تمنّت لهم الشفاء العاجل وبأن يواجهوا مرضهم بإيمان وكتبت على صفحتها الشخصية على تويتر: "استيقظت اليوم واكتشفت أنه اليوم العالمي للسرطان.. هذه فرصة للوقوف إلى جانب الذين يستحقون الاهتمام والرعاية في معركتهم للفوز أمام مرض السرطان، ومن المهم تذكير الجميع بأهمية إجراء الأختبارات الطبية ضد هذا المرض.. يمكننا التغلب على السرطان إذا أردنا".

يُذكر أن "إلى كل اللي بيحبوني" من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو.

ويحتوي ألبوم إليسا على عدة أغنيات من ضمنها "كرهني، مفيش أسباب، نفسي أقول له، انا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح عيش، انت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، وحشتوني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان