إعلان

بالصور- نادية مصطفى ومحمد حسن و"عمدان النور" على مسرح "القلعة"

11:45 ص السبت 11 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أقيم مساء أمس الجمعة الموافق ١٠ أغسطس على مسرح محكى القلعة، ثلاث حفلات، ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي الـ27 للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

بدأ الحفل الأول في الثامنة مساءً، قدم خلاله نجوم فريق "عمدان النور" مجموعة متميزة من أشهر أعمالهم، منها "لما تقوم الصبح، مسارح وسيما، سيرة الأراجوز، البلياتشو، مربعات"، واختتموا الحفل بأغنية "عايش بعدها".

وأحيا الفنان محمد حسن الحفل الثاني في حضور جماهيري كبير، بدأه بمقتطفات من أغاني "العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ، منها "سواح"، "على قد الشوق" و"قارئة الفنجان" التي رددها معه الجمهور، تلاها "ميدلي" لأشهر أغاني الفنان عمرو دياب، منها "تعالي، مالك، خلينا نشوفك، يدق الباب، مابلاش نتكلم في الماضي، وميال"، بعدها قدم باقة مختارة من أغاني التراث "أما براوة، ع الحلوة والمرة"، و من الأغاني المعاصرة قدم أغنية "يونس" للنجم محمد منير و"غريبة الناس" للمطرب وائل جسار.

وفي العاشرة مساءً، استقبل مسرح محكى القلعة الفنانة نادية مصطفى، ودقدمت أغاني "وحشتوني، مالي، الصلح خير، ليه كده، مسافات، سلامات، جاي في إيه"، واختتمت الحفل بأغنية "يا أغلى اسم في الوجود" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان