إعلان

بالصور- وحيد ممدوح يعزف "التوبة" على مسرح الحكمة في جدة

03:50 م الجمعة 06 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب عازف الجيتار الشهير وحيد ممدوح عن سعادته بالمشاركة في إحياء حفلات دار الأوبرا المصرية، التي تُقام على أراضي المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى حرصه على اختيار أغنية "التوبة" للعندليب الأسمر "عبدالحليم حافظ" ليكون حاضرًا بروحه في هذه الأمسية الفنية الكبيرة.

وأشار وحيد بأنه سعيد بتواجده مع الجمهور في جدة وردود أفعالهم المشجعة على الحفل، واعتبرها من الحفلات المميزة في حياته والتي لن يناسها أبدا.

الأغنية قُدمت في الستينيات وكتب كلماتها الراحل عبدالرحمن الأبنودي، ولحنها بليغ حمدي ووزعها علي إسماعيل، وقام وحيد ممدوح بعمل رؤية موسيقة جديدة لها.

وحيد قدم هذه الرؤية علي مسرح جامعة دار الحكمة بمدينة جدة بالتعاون مع فرقة الموسيقى العربية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، وبحضور حازم رمضان سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية والفنانة جيهان مرسي رئيسة الإدارة المركزية للموسيقي العربية وعدد من قناصل الدول العربية والأجنبية.

ومن المقرر أن يشارك وحيد في إحياء حفلين في سوق عكاظ بالطائف يومي الثامن والتاسع من يوليو الجاري، والذي تحل مصر ضيف شرف عليه لأول مرة هذا العام، كما أنها المشاركة الأولى لوحيد فيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان