إعلان

الاثنين.. محمد عباس يغني لـ"العندليب الأسمر" على المسرح المكشوف

07:57 م الخميس 05 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
يشارك المطرب الشاب محمد عباس، وفرقته الموسيقية في إحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي، ويُقام الحفل في الثامنة مساء يوم الاثنين المُقبل الموافق 9 يوليو الجاري، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

ويشدو خلال الحفل بمجموعة من أشهر أعمال كبار المطربين منها "موعود" لـ"العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ، "قلبي عشقها" لـ راغب علامة، بالإضافة إلى باقة من أغانيه الخاصه منها "حد حنين، واحشني، عرفت قيمتك ونظرة عين"، كما يفاجئ جمهوره ويغني أغنية جديدة يقدمها لأول مرة من أحدث ألبوماته .

يُذكر أن محمد عباس مواليد محافظة بورسعيد، بدأ الغناء في سن مبكر وهو في الثامنه من عمره، درس الهندسة واتجه للغناء بعد أن لمع في إحدى برامج المسابقات الغنائية التليفزيونية.

يُشار أن دار الأوبرا المصرية أعدت برنامج فني حافل ومتنوع خلال شهري يوليو وأغسطس، يتضمن 58 حفلًا ما بين الموسيقى والغناء وحفلات الجاز والإنشاد الديني والصوفي، منها 10 على المسرح المكشوف في الفترة من 4 الي 19 يوليو، 4 حفلات بأوبرا دمنهور، 14 حفل في مسرح سيد درويش والروماني بكوم الدكة بالإسكندرية في الفترة من 18 حتى 30 يوليو، بالإضافة إلى 30 حفل مجاني ضمن فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، ويحييها نخبة من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان