• محمد الريفي يحيي حفل ختام بطولة "the winner" لكرة القدم

    02:14 م الإثنين 23 يوليو 2018
    محمد الريفي يحيي حفل ختام بطولة "the winner" لكرة القدم

    محمد الريفي

    كتب- محمد مجدي:

    استقرت إدارة بطولة "the winner" لكرة القدم على المطرب محمد الريفي لإحياء حفل الختام الذي سيكون يوم 8 أغسطس القادم ببورتو شرم، وجارٍ الاتفاق حاليا مع مطربين آخرين لحفل الافتتاح الذي يوافق يوم 2 من نفس الشهر، حيث ستقدم سفارة الهند استعراضا للرقص الهندي علي هامش الاحتفال باليوم العالمي لليوجا، الذي سيتم الاحتفال بيه يوم 3 أغسطس.

    كشف هشام حسين، رئيس مجلس إدارة شركة "ليدرز أكاديميز" صاحبة الامتياز في هذا الحدث أن هناك فعاليات أخرى تقام على هامش البطولة، مثل رياضة الزومبا التي تم تخصيص يوم خاص بها، وهناك بطولة أخرى وهي البلاي ستيشن.

    وأضاف حسين أن الهدف الحقيقي من البطولة هو تنشيط السياحة وإعلاء اسم مصر، وتوطيد العلاقات العربية من خلال الفرق المشاركة من معظم الدول العربية، مثل الإمارات والسعودية والكويت وليبيا وفلسطين ولبنان، كما تم اختيار الهند لتكون هي الدولة الضيفة على هذه الدورة، كما سيكون هناك ضيف شرف وهو "ماركو أرسيز" لاعب نادي روما الإيطالي.

    ومن جانبه كشف الصحفي والإعلامي عادل مراد، رئيس مجلس إدارة شركة "بريك أرت" المنظمة لفعاليات الحدث، أن هناك مؤتمرا صحفيا سيقام لتدشين الفعاليات يوم الأربعاء الموافق 25 يوليو الحالي، وفي تمام الساعة السابعة مساء، بفندق هيلتون مركز التجارة العالمي بالدور الخامس قاعة حمام السباحة، مشيرا إلى أن الدعوة مقدمة لكافة القنوات الفضائية والصحف لتغطية الحدث، حتى يخرج بالشكل الذي يتناسب مع اسم مصر.

    أضاف مراد أن هناك مجموعة كبيرة من نجوم الفن تمت دعوتها لحضور المهرجان والتكريم، خلال الفعاليات، معبرا عن سعادته بترحيب النجوم المشاركة في إعلاء اسم مصر في مثل هذه البطولة الدولية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان