إعلان

شاهد تعليقات النجوم على أغنية "عيش بشوقك" لتامر حسني

09:00 ص الإثنين 16 يوليه 2018

تعليق النجوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

طرح الفنان تامر حسني كليب "عيش بشوقك" من ألبوم "عيش بشوقك" على قناته الرسمية على "يوتيوب"، الأغنية لاقت صدى واسع وشاهدها أكثر من 300 ألف مرة في 4 ساعات فقط، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، توزيع بلال سرور وهاني محروس، ومن إخراج هادي الباجوري.

وتلقى تامر العديد من التهاني من نجوم الفن بمجرد طرح الكليب ومنهم النجمة سميرة سعيدة ومي عز الدين وآخرين.

في هذا التقرير نرصد لكم كيف علق النجوم على أولى أغنيات ألبوم تامر الجديد..

سميرة سعيد

سميرة سعيد

نشرت المطربة الكبيرة سميرة سعيد على حسابها الرسمي بموقع "تويتر" تغريدة تبارك فيها للفنان تامر حسني على "عيش بشوقك" كتبت: "تامر حبيبي بجد مبروك من قلبي.. انت من أكثر المطربين تطلعًا للتغيير.. برافو"، الأمر الذي رد عليه تامر حسني بإعادة نشر تغريدتها معلقًا: "حبيبتي يا سموره دي شهادة عظيمة من فنانة عظيمة أنا واحد من محبينها الكتار".

أكرم حسني

اكرم حسني

نشر الفنان أكرم حسني على صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "ألف مبروك لأخويا وحبيبي النجم تامر حسني وعقبال باقي الألبوم المفاجأة.. تامر عاملكم ألبوم.. أصلي #عيش بشوقك"، يّذكر أن تامر حسني يشارك أكرم حسني بطولة فيلم "البدلة" الذي سيطرح في السينمات قريبًا.

مي عز الدين

مي عز الدين

أما الفنانة مي عز الدين شريكة نجاح الفنان تامر حسني في سلسلة أفلام "عمر وسلمى"، ومسلسل "آدم" كتبت على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام": "عيش بشوقك، جامدة جدًا، مبروك يا عمر عجباني، الجامد جامد برضه معلش"، في إشارة منها لشخصية "عمر" التي لعبها تامر حسني في سلسلة أفلام "عمر وسلمى".

بسمة بوسيل

بسمية بوسيل

الفنانة بسمة بوسيل الزوجة السابقة للفنان تامر حسني، نشرت على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" صورة ألبوم "عيش بشوقك"، وعلقت عليها: "ألف مبرووووووك تيموووو، ربنا يوفقك أنا أكتر واحدة عارفة انت تعبت قد أيه في الألبوم ده وإن شاء الله يكون محطة جديدة في حياتك زي ما بتتمنى".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان