إعلان

محسن جابر يكشف لـ"مصراوي" كواليس التعاقد مع "الدوزي"

07:04 م الأربعاء 11 يوليه 2018

محسن جابر و الدوزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى حمزة

أكد المنتج محسن جابر أنه درس جيدًا، شخصية وفكر وفن المطرب المغربي "الدوزي"، قبل أن يتم التعاقد معه، وينتج له "أمر"، أول كليب من خلال شركته "مزيكا".

وفى تصريح خاص لـ"مصراوي"، يقول محسن جابر: "التفكير في التعاقد مع "الدوزي"، جاء من شباب الشركة، بالتحديد محمد جابر "المسئول عن التطوير"، وبعد أن شاهدنا فيديو لإحدى أغانيه، قلت لهم تعاقدوا معه فورًا، وبالفعل سافروا إلى المغرب ليلتقوا به، وتصادف إحياؤه لحفل في مهرجان "موازين"، فشاهدوا مدى نجاحه هناك، والشعبية التي يتمتع بها، وبعدها دعوته لزيارتنا بالقاهرة، وبعد مقابلتي له تحمست له أكثر.

وعن شخصية "الدوزي"، يقول المنتج الكبير: "لديه كل مواصفات المطرب النجم، ملامحه، طموحه، أحلام كبيرة جميلة، يسعى بجدية معنا لتحقيقها، ولديه رغبة قوية في الوصول للجمهور المصري".

وأضاف: "وضعنا معا رؤية لما نريد أن نصل له معًا عربيًا وعالميًا، في ظل التطور الذي تشهده الموسيقى حاليًا، وبإذن الله سنقدم من وقت إلى آخر كل ما هو جميل".

واختتم المنتج الكبير تصريحه بالقول: "لا يوجد بالتعاقد مدة محددة، وسنتابع جيدًا، رد الفعل لأول أعمالنا معًا "أمر"، وبالتأكيد سنفكر لاحقًا، في إقامة حفلٍ غنائي يحييه "الدوزي"، الذي أتوقع له نجاحًا كبيرًا جدًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان