بالفيديوهات- بكت وطالبوها بعدم الرقص.. 5 لقطات من حفل شيرين عبدالوهاب

04:38 م السبت 08 ديسمبر 2018

كتبت- منى الموجي:

التقت المطربة شيرين عبدالوهاب، مساء أمس الجمعة، بجمهورها ومحبيها في دولة الكويت، حيث أحيت حفلًا غنائيًا شدت فيه بباقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، ومن بينها أغاني ألبومها الأخير "نساي".

وشهد الحفل تفاعل الجمهور مع أغاني شيرين، وقاموا بترديد كلماتها، وحرصوا على دعمها بالهتاف باسمها بعد بكاءها.

ومن بين اللقطات التي شهدها الحفل..

بكاء شيرين عبدالوهاب

شهد الحفل بكاء شيرين على المسرح، الأمر الذي جعلها تعتذر للجمهور، وكشفت عن سبب بكاءها، قائلة إن بعد وصولها للكويت، زارها والدها في المنام "سامحوني، أنا بابا واحشني جدا النهاردة"، ليهتف الجمهور باسمها "شيرين شيرين".

بلاش رقص

وفي فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من حفل أمس، قالت "عايزة أقول اد إيه ببقى فخورة وسعيدة ومطمنة لما بسافر لبلد غير بلدي وبلاقي الحب ده كله، ألف شكر"، وكشفت أن قبل صعودها على المسرح قيل لها "شيرين بلاش رقص"، لتوضح لجمهور "طبعا لازم احترم قواعد المكان الموجودة فيه بس أنا مش برقص أنا بهيص معاكم".

تفاعل الجمهور

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغنية "على بالي"، وقاموا بترديد مقاطع كاملة منها بدلًا من شيرين، التي حرصت على توجيه الميكروفون في اتجاه الجمهور.

شيرين تدعم العازفة التونسية

حرصت شيرين على دعم العازفة التونسية فرح، وقدمتها للجمهور من خلال أغنيتها "كده" التي قدمتها في مسلسل "طريقي"، فبينما تقوم هي بالغناء، تعزف فرح على آلة القانون، وعقب الانتهاء شاركت شيرين الجمهور التصفيق لفرح، وقامت بمصافحتها وتقبيلها وسألتها إلى أي بلد تنتنمي.

حب إيه لأم كلثوم

ومن أغاني "كوكب الشرق" أم كلثوم، اختارت شيرين تقديم أغنية "حب إيه" التي كتب كلماتها عبدالوهاب محمد، وصاغ لحنها الموسيقار الكبير بليغ حمدي.

إعلان

إعلان

إعلان