إعلان

تامر حسني يفقد ثلاث مواهب من فريقه ..هل بينهم "أشرقت"؟

09:43 م السبت 27 يناير 2018

أشرقت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

افتتح فريق الفنان المصري تامر حسني، اليوم السبت، آخر حلقات المواجهات من برنامج المُسابقات الشهير TheVoiceKids، لاكتشاف المواهب الشابة في الوطن العربي، وذلك في حلقة المواجهة الأخيرة، التي يعقبها العرض النهائي للبرنامج في موسمه الثاني.

واختار تامر الطفلة "نور" لتكون أولى المُتسابقات التي سيخوض بها العروض المُباشرة، تليها الطفلة المصرية "أشرقت"، وبذلك يضمن لهما تامر حسني الانتقال إلى حلقة العروض المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب.

thryhrhy

واستهل الطفل الموهوب "جاد عزالدين" أولى حلقات المواجهة الأخيرة، بأغنية "اديش صارلي" للفنان وائل كفوري.

وظهرت الموهبة المتألقة "نور" بأغنية الأطلال لكوكب الشرق أم كلثوم، وأثنى على صوتها كُل من الفنان الكبير كاظم الساهر والفنانة نانسي عجرم، حتى قبل انطلاقها بالغناء.

بينما تألق الطفل الموهوب "آدم الهداجي" بأدائه أغنية بلغة أجنبية، وعلقت عليه الفنانة نانسي عجرم بجمال أدائه، وظهوره على المسرح بثقة كبيرة.

واستطاع الطفل محمد البندي، من خلال ظهوره المُختلف، وبموهبته المُوسيقية، وهو يعزف على آلة جيتار، ويؤدي أغنية "أصابك عشق" للمُطرب عبدالرحمن محمد، أن يلفت انتباه لجنة التحكيم، لما يملكه صوته من روعة.

e154c581-d198-4ee5-92ab-fd4dc584c8f1_16x9_600x338

وداعب الفنان كاظم الساهر الطفلة "أشرقت أحمد"، التي تنافس على ضمها إلى فريقه مع الفنان تامر حسني، إلا أن تامر حسني استطاع أن يضمها لفريقه، بينما ظهرت خلال المواجهة الأخيرة، وهي تؤدي أغنية "أوعدك" للفنانة الكبيرة سُعاد محمد، ما جعل الفنانة نانسي عجرم تُثني على روعة أدائها وحُسن صوتها

فيديو قد يعجبك: