إعلان

إليسا: خُلقي ضيق مع الناس المستفزة ولا أقبل التقليل من قيمة شغلي

04:36 م الأربعاء 06 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أكدت الفنانة اللبنانية إليسا، أنها لا تتخطى حدود الذوق واللباقة في التعامل مع أي شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة "خُلقي ضيق فقط مع الناس المستفزة".
وأضافت إليسا تعقيبًا على كلام أحد الصحفيين الموجودين في مؤتمر MBC، للإعلان عن تفاصيل الموسم الرابع من برنامج The Voice، "ما بحاول مثل ولا بغير في شخصيتي ليحبني أحد، وبدي من يقبلني يقبلني كما أنا، بالإضافة إلى أنني أكثر الفنانات اللي اتكتب عنها حاجات قاسية، وانكتب قصص للتقليل من قيمة شغلي اللي مكرسة حياتي من أجله، وهذا الشيء لا أقبله".
ومن ناحية أخرى، أكدت أن تجربتها مع برنامج "إكس فاكتور" تختلف تمامًا عن تجربتها مع "ذا فويس"، موضحة "كل برنامج له طابع مختلف، في إكس فاكتور كنت قاسية في محلات لأنني بحكم على الموهبة، أما في برنامج ذا فويس، فأنا مدربة ولا يمكن أن أعطي ملاحظة سلبية لأي متسابق، ونحن نلتزم بالقواعد التي يتم وضعها لكل برنامج".
وأشارت لوجود كيمياء بين كل أعضاء لجنة التحكيم، وهو ما سيراه الجمهور على الشاشة، معربة عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد حماقي والفنان عاصي الحلاني في البرنامج، ومشددة على أن أكثر ما أسعدها في البرنامج أنها ستلتقي بالمطربة أحلام "عندها جمهور قوي ويهمني إني أكون مع شخص مثل إحلام".
وكان المطرب عاصي الحلاني كشف عن أول صورة تضم لجنة تحكيم "The Voice- الصوت وبس"، في موسمه الرابع، والتي كشفت عن تغيير جذري في لجنة تحكيم أحد أشهر برامج اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي.
ضمت الصورة التي نشرها عاصي عضو لجنة التحكيم الوحيد المتبقي من المواسم السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، كل من الفنان محمد حماقي والفنانة اللبنانية إليسا.
وعلق عاصي على الصورة "أعلن مشاركتي الرسمية في برنامج ذا فويس، مع كل زملائي محمد حماقي، إليسا، وأحلام، من أجواء التحضيرات مساء أمس".
يُذكر أن لجنة تحكيم برنامج "The Voice"، ضمت منذ انطلاق النسخة الأولى من البرنامج وحتى موسمه الثالث، المطرب كاظم الساهر، المطرب صابر الرباعي، المطرب عاصي الحلاني والمطربة شيرين عبدالوهاب، وكان أول المنسحبين من البرنامج كاظم، ثم شيرين، وبعدهما صابر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان