إعلان

بالفيديو..فنان يكذب تامر حسني ويكشف حقيقة بصمة هوليود

05:12 م الأحد 13 أغسطس 2017

تامر حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

بعد أن احتفل الفنان تامر حسني، بوضع بصمته على اللوحة الاسمنتية الشهيرة بهوليود، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، التي انقسمت لقسمين، الأول يؤكد أن "تامر" مدعِ وكل ما حدث مجرد شائعات، بجانب دفعه أموالا لوضع تلك البصمة، والثاني أكد أنه فنان عالمي، ويستحق وضع بصمته ضمن عمالقة نجوم العالم على مر التاريخ.

وتعليقا على الحدث نشر الفنان سيد بدرية عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، فيديو له وهو يبحث في مكان تواجد اللوحة الاسمنتية التي تحمل بصمة الفنان تامر حسني بالمسرح الصيني بهوليود..

"بدرية" الذي بدأ مشواره في السينما العالمية عام 1985، شارك بعدها في 60 فيلما، مع نجوم هوليود أمثال جورج كلوني، آل باتشينو، هال بيري، جونيث بالترو، مات ديمون، وغيرهم من نجوم هوليود، أكد أنه سيصبح أول الفخورين بما وصل إليه تامر حسني، إذا كان ما حدث صحيحا- بحسب قوله.

وأكد "بدرية" من خلال الفيديو، أن عمر الشريف وهو صاحب أفضل أفلام في السينما العالمية، لم يضع بصمته مثل تامر حسني، وهذا يعني أن "حسني" تفوق على عمر الشريف الفنان العالمي.

ومن خلال الفيديو، ظل "بدرية" يتجول وسط كل البصمات التي وضعها نجوم العالم، أملا في إيجاد بصمة "تامر"، وظل يبحث لأكثر من ساعة نصف على البصمة المزعومة، وقال إن هناك شروط كثيرة لوضع نجم من النجوم بصمته على اللوحة الاسمنتية.

وفي نهاية الفيديو، سخر "بدرية" من "تامر"، بعد أن تأكد من عدم وجودها، حيث قال إنه ربما يجد بصمة تامر حسني بعدما يجف الاسمنت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان