إعلان

3 شائعات كذبتها هدى الناظر مديرة أعمال "الهضبة"

12:15 ص الإثنين 20 مارس 2017

المطرب عمرو دياب وهدى الناظر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

دائما يفرض المطرب عمرو دياب سياجا حديدية حول حياته الخاصة، ومع ذلك تحاصره شائعات من فترة لأخرى تنفيها مديرة أعماله السيدة هدى الناظر، هنا نستعرض أبرز 3 شائعات طالت الهضبة، وسارعت الناظر بتكذيبها.

ارتباطه بدينا الشربيني

بعد أن تردد خبر ارتباط عمرو دياب بالفنانة الشابة دينا الشربيني، منذ فترة، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأنهما تزوجا سرا، سارع والد "دينا" بنفي الخبر، مؤكدا أن ثمة تعاون فني وشيك بين الثنائي، بعدها نشرت بعض المواقع خبر احتفال "عمرو" بعيد ميلاد "زوجته" دينا الشربيني، بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بادرت هدى الناظر، مديرة أعمال الفنان الكبير، بتكذيب الخبر، عبر إحدى القنوات، وقالت إن هذه "شائعة" ولا صحة لها.

أزمة المحجبات

انتشرت أقاويل تفيد أن حفل رأس سنة 2016، الذي أحياه الفنان عمرو دياب بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، قد تم منع الفتيات المحجبات من دخوله.

أثارت هذه الأزمة غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من محبي الهضبة، بعدها صرحت "الناظر" في مداخلة تليفونية بأحد البرامج، أن "عمرو" تدخل في الأمر، وأبلغ إدارة الفندق بأنه سيلغي الحفل إذا تم منع الفتيات المحجبات من الدخول، وبالفعل تم حل الأزمة بناء على طلب الفنان الكبير.

علاقته بموديل إيطاليّة

في عام 2013، طاردت دياب شائعة عن علاقته بموديل إيطاليّة شاركته بطولة كليب، إلا أنه سرعان ما بادرت "الناظر" بتكذيب الشائعة، خاصة أن مروجي الشائعة أكدوا أن علاقة الهضبة بالموديل تسببت في أزمة بينه وبين زوجته السعودية زينة عاشور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان