"ميلودي" تكشف حقيقة حذف "عيش حياتك" لرنا سماحة ومينا عطا

11:10 ص الإثنين 29 أغسطس 2016
"ميلودي" تكشف حقيقة حذف "عيش حياتك" لرنا سماحة ومينا عطا

رنا سماحة ومينا عطا

كتبت- منى الموجي:

أصدرت شركة ميلودي ميوزيك بيان صحفي لترد من خلاله على شائعة حذف كليب " عيش حياتك " غناء المطربة رنا سماحة والمطرب مينا عطا .

وقال حمادة إسماعيل المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة ميلودي، "ميلودي عودت جمهورها على احترامه والصراحة وقد ظهر بطريق الخطأ نسخة غير نهائية من فيديو كليب عيش حياتك على قناة اليوتيوب، وكان هناك مشاهد خاصة بمينا عطا لم يتم الانتهاء منها وأيضا لم يكن الصوت هو النهائي سواء من ناحية التوزيع أو الهندسة التي قام بها إسلام زكي فاضطرينا لحذفه وإعادة طرح النسخة النهائية من الكليب".

ونفى حمادة أن يكون مينا قد اعترض على قلة مشاهده في النسخة التي تم طرحها بالخطأ، مؤكدا أنه شاهدها ولم يعترض، معربا عن سعادته بالتعاون مع مينا ورنا .

وذكر أن "فيديو كليب عيش حياتك بسيط في فكرته فهو دعوة للبهجة والتفاؤل والحب والتعامل الإنساني لذلك ظهرت شرائح متعددة من البشر، منها: الرجل الملتحي وعامل الأمن والشباب ولم يتم حذف أي مشاهد للرجل الملتحي".

وكانت شركة ميلودي قد رصدت انتشار بعض الشائعات تم تناقلها عبر موقع "فيسبوك"، تفيد بحذف كليب " عيش حياتك "، رغم تصدره المركز الثاني في قائمة يوتيوب مصر بأكثر من 150 الف مشاهدة في ثلاثة أيام فقط وإعادة طرحه من جديد، وشائعة اعتراض مينا عطا على قلة مشاهده في الكليب بالمقارنة بـ رنا سماحة .

" عيش حياتك " غناء مينا عطا ورنا سماحة، ومن كلمات وألحان نادر كمال، توزيع وميكس إسلام زكي، إخراج مروان عبدالمنعم، إشراف فني حمادة إسماعيل.

فيديو كليب " عيش حياتك "...

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
691

إصابات اليوم

41

وفيات اليوم

765

متعافون اليوم

273182

إجمالي الإصابات

15623

إجمالي الوفيات

201038

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي