إعلان

بالفيديو- "شارموفرز" تطرح كليب "خمسة ستة" بمشاركة نجوم "هيبتا"

05:20 ص الجمعة 08 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أطلقت شركة The Producers كليب أغنية "خمسة ستة هيبتا"، الذي يعيد تقديم قصص فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" بعد تربعه على عرش شباك التذاكر، بوصول إيراداته إلى 26 مليون جنيه منذ طرحه، ومن المخطط أن يستكمل الفيلم عروضه السينمائية خلال موسم الصيف.

وكان الفريق قد كشف عن البرومو الدعائي للأغنية، بالاستعانة بـ "هشام منصور" في وضع فكرته، ويزور فيه الفنان محمد فراج أعضاء فريق شارموفرز في منزلهم ليشاهدوا معه الفيلم الجديد الذي يقوم ببطولته "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة"، ثم يكتشفون أثناء المشاهدة أن أدوار فراج ذهبت لـ "عمرو يوسف، أحمد داوود وأحمد مالك"، ولا يبقى لدى فراج سوى دور الشاب المعترض، وهنا يقررون الانتقام من الفيلم بأغنية جديدة.

الكليب الذي تولت شركة MAD Solutions الدعاية والتسويق له، تم تصويره داخل أحد استديوهات تسجيل الأغاني، ويظهر فيه كافة أبطال الفيلم إلى جانب فريق شارموفرز الغنائي.

فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" مقتبس من رواية هيبتا الأكثر مبيعاً للكاتب محمد صادق، وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، هم عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داوود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فراج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلان عبدالله عزمي ولينة بن حمان.

كان الفيلم قد بدأ عرضه في عدد من الدول العربية منها الإمارات، قطر، البحرين، الأردن وسلطنة عُمان يوم الخميس 12 مايو الماضي.

شاهد الفيديو..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان