إعلان

محمد فراج و"شارموفرز" ينتقمون من "هيبتا" بأغنية "خمسة ستة"

08:53 م الإثنين 04 يوليه 2016

شارموفرز ومحمد فراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بطريقة ساخرة، أعلن أعضاء فريق "شارموفرز" عن أغنيتهم الجديدة الجديدة، والتي تحمل اسم "خمسة ستة هيبتا"، حيث نشرت الصفحة الرسمية للفريق على "فيسبوك"، فيديو ساخر شاركهم فيه الفنان محمد فراج.

يذهب فراج في الفيديو إلى "شارموفرز" ويطلب من أعضاء الفريق مشاهدة فيلمه الجديد "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة"، ويقنعهم بأنه بطل القصة كاملة وفي كل مشهد يجد أن هناك بطل أخر، وأنه لم يظهر سوى في مشاهد قليلة، ويقتصر دوره على شخصية الشاب المعترض في المحاضرة، بدلاً من قيامه بالشخصيات الرئيسية والتي آداها عمرو يوسف، أحمد داوود وأحمد مالك".

ويقرر "شارموفرز" وفراج الاستعانة بالساخر هشام منصور للانتقام من الفيلم بفيديو كليب وأغنية تحمل اسم "خمسة ستة هيبتا"، ثم يظهر هشام منصور في دور المحاضر" شكري مختار" ماجد الكدواني، ليعلن بطريقته الخاصة عن تقديم أغنية الانتقام والتي تقدم قصص الفيلم الأربعة من منظور غريب.

"هيبتا: المحاضرة الأخيرة" مقتبس من رواية "هيبتا" الأكثر مبيعاً للكاتب محمد صادق، سيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم: دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلان عبدالله عزمي ولينة بن حمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان