إعلان

رامي جمال يطرح "مالناش إلا بعض" رسمياً في الأسواق

02:07 ص الأربعاء 20 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

طرحت " نجوم ريكوردز " ألبوم الفنان رامي جمال " مالناش إلا بعض " رسمياً أمس الثلاثاء بالأسواق وعلى القناة الخاصة برامي على "يوتيوب"، وذلك بعدما طرحت الأيام الماضية أغنية "أوعديني".

ويضم ألبوم رامى جمال الجديد 15 أغنية من بينها: "عرفتوا ليه"، "ماتنسيش"، " أوعديني "، و" يا قلبي "، تعاون من خلالها مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعيين منهم: أمير طعيمة ، هاني محروس ، محمد صقر ومصطفي أصلان.

وقد حققت أغنية " أوعديني " نسب مشاهدة عالية بمجرد طرحها على موقع يوتيوب، حيث حصدت نصف مليون مشاهدة خلال يومين فقط، الأمر الذي دفع جمهور رامي بمطالبته بسرعة طرح الألبوم في الأسواق.

يشار إلى أن الفنان رامي جمال قد استقر مع نجوم ريكوردز على تصوير أحد أغانى الألبوم بطريقة الفيديو كليب، وهو ما سيقوم به خلال الأيام القريبة المُقبلة.

ويعد ألبوم " مالناش إلا بعض " التعاون الثاني بين رامي و" نجوم ريكوردز " بعد ألبوم " فترة مش سهلة " الذي حقق نجاحاً كبيراً فور صدوره في 2013 والذي استطاع من خلاله أن يحصد لقب أفضل مطرب شاب في مسابقة "دير جيست" عام 2014، وأيضًا جائزة الـ MEMA المتخصصة في مجال الموسيقى كأفضل مطرب شاب لعام 2013.

فيديو قد يعجبك: