إعلان

بالفيديو.. فضل شاكر: لست إرهابي ومستعد لتسليم نفسي فقط للقضاء العادل

12:39 م الثلاثاء 09 فبراير 2016

الفنان فضل شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

أبدى الفنان فضل شاكر، استعداده لتسليم نفسه للقضاء اللبناني بشرط رفع السياسة يدها عن القضاء اللبناني - بحسب قوله، مشيرا لعدم تحريضه ضد الجيش ولا حمله سلاح ضد الجيش اللبناني.

وقال شاكر من داخل مخيم عين الحلوة بلبنان في مقابلة حصرية مع قناة "إم تي في" اللبنانية مساء أمس الإثنين :"أنا أسلم نفسي فقط للقضاء العادل، وقت ما يكون هناك قضاء عادل أنا جاهز أسلم نفسي، وأنا كل ما قمت به هو الالتزام بديني، وهل ممنوع إن الواحد يلتزم بدينه، وفجأة وجدت نفسي مجرم وقاتل وإرهابي، وأنا لست تابع لأي جهة سياسية ولا دينية ولا حزبية، ونحن لسنا إرهابيين، ونحن نلقي الضوء على الظلم الذي يماري ضدنا. وعلاقتي بالشيخ أحمد الأسير علاقة طيبة فأنا كنت بصلي في المسجد الذي كان يصلي به".

واتهم الفنان فضل شاكر عناصر حزب الله بالاعتداء عليه وعلى المواطنين، لافتًا إلى السلاح الذي حمله كان مرخصا من قبل وزارة الدفاع بعد تعرضه لأعمال استفزازية من قبل عناصر تابعة لحزب الله وسرقة وحرق منزله.

ونفى شاكر علاقته بمعركة عبرا والتي قتل فيها عدد من ضباط الجيش في اشتباكات وقعت بين جماعة أحمد الأسير والجيش اللبناني، لافتًا للعلاقة الطيبة التي تجمعه بالجيش اللبناني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان