إعلان

دموع مواهب "the Voice Kids" تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

10:49 ص الثلاثاء 05 يناير 2016

the Voice Kids

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أشعلت دموع المواهب من الأطفال ببرنامج "the Voice Kids " في موسمه الأول مواقع التواصل الإجتماعي، منذ بث الحلقة الأولى مساء السبت، وحتى اليوم، وسط تعليقات مشيدة بتلك المواهب التي جاءت مفاجئة للجميع.

وعقب بث الحلقة الأولى انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين تابعوا البرنامج، والذي تتألف لجنة تحكيمه من المطربين كاظم الساهر، نانسي عجرم، وتامر حسني .

وأشادت التعليقات بمواهب الأطفال الذين ظهروا في الحلقة الأولى حتى أن عددا كبيرا من التغريدات أجمعت على أنهم تفوقوا على المواهب في النسخة الخاصة بالكبار.

وكتب مغرد على موقع "تويتر": المفاجأة ليست في الأصوات الجميلة من الأطفال . لكن المفاجأة الحقيقية أن بعضهم تفوق على المواهب من الكبار في النسخة الأخرى من البرنامج".

"معجزة مصر الغنائية"
ونالت المصرية "سهيلة بهجت"، والتي أطلقوا عليها "معجزة مصر الغنائية "، النصيب الأكبر من التعليقات المشيدة بها، وتداول مغردون معلومات عنها وقالوا إنها تقدم أغاني في دار الأوبرا المصرية تحت قيادة المايسترو سليم سحاب.

وربط عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بينها وبين "ياسمينا العلواني" التي شاركت في برنامج "أراب جوت تالينت".

ونالت الطفلة السورية غنى بوحمدان نصيبا وافرا من تعليقات الإشادة، خاصة بعد أن أبكت لجنة التحكيم والجمهور عندما قدمت أغنية " أعطونا الطفولة"، وأجهشت بالبكاء على المسرح، واختارت أن تنضم لفريق نانسي عجرم التي أطلقت تغريدة عبر حسابها على" توتير" قالت فيها: "دوبتلي قلبي غنى وبكتني من جديد!!! أعطونا_الطفولة ..أعطونا_السلام".

ويشارك في البرنامج المواهب ما بين 7 و14 عاما، وانطلقت الحلقة الأولى مع أمير عاموري من سوريا الذي نشأ في عائلة فنية، مع والد يغني الطرب ووالدة تعمل في مجال الرسم، وغنى "أنا بعشقك" لميادة الحناوي، فاستدار له تامر، تبعه كاظم فنانسي.

وامتدح كاظم خامة صوته، وقال تامر إنه يخيل إليه بأنه يستمع إلى موهبة ناضجة، وبعد حيرة، اختار أمين الانضمام إلى "فريق تامر".

ثم غنى محمد عزيز الحديجي من تونس أغنية "سيبوني يا ناس" لسيد درويش، وأشار إلى أنه عاشق للموسيقى والغناء إلى حد جعل والده يلبي طلبه بأن يشتري له آلات موسيقية متعددة، وبات لديه في منزله استديو تسجيل متواضع، واختار الانضمام إلى "فريق تامر".

الدبكة الفلسطينية
وأطلت ميرال عياض من فلسطين، لتؤدي أغنية "أهو ده اللي صار" لسيد درويش، وتفاعل الجمهور مع الأغنية واستجابت ميرال لطلب تامر بأن تدربه على الدبكة الفلسطينية على المسرح، قبل أن تختار الانضمام إلى "فريق نانسي".

ووقف غدي بشارة من لبنان على المسرح ليغني I See fire ،ويقنع نانسي وكاظم معا بأدائه باللغة الإنجليزية فاستدارا له، قبل أن يكون ثاني المشتركين الذين ينضمون إلى "فريق نانسي".

كما استطاعت سهيلة بهجت من مصر أن تقنع اثنين من المدربين بموهبتها هما: كاظم ونانسي، عند غنائها "عن العشاق" لكوكب الشرق أم كلثوم، واختارت الانضمام إلى "فريق كاظم". واستطاع يوسف حسن لفت انتباه كاظم الساهر بموهبته بغنائه "حلوين من يومنا" لسيد مكاوي، واستدار له في اللحظات الأخيرة قبيل انتهاء الأغنية، ولم يتمالك دموعه من شدة الفرح، وانضم بالتالي إلى "فريق كاظم".

أما آخر المشتركين في الحلقة، فكانت غنى بو حمدان من سوريا، التي أدت "أعطونا الطفولة" لريمي بندلي.
وقد تأثرت الطفلة عندما استدارت لها نانسي بحماسة، فبكت وتوقفت عن الغناء للحظة، ما دفع نانسي إلى الانتقال إلى المسرح لتشجيعها، كما استدار لها كاظم وتامر، فاختارت الانضمام إلى "فريق نانسي".

وتستمر جولة المنافسات، في الأسابيع المقبلة، بهدف اختيار المدربين لأفضل المواهب الواعدة بحثا عن الصفوة من بينها، وذلك للانتقال بها إلى الجولة التالية، وصولا إلى التحدي الأخير، وتتويج أحدهم بلقب برنامج the Voice Kids .

الظهور الأول لتامر حسني
ومن جهة أخرى، أشاد عدد كبير من الفنانين والإعلاميين بالظهور الأول لتامر حسني في برامج اكتشاف المواهب، وكتب الإعلامي الشهير نيشان، عبر حسابه بموقع "تويتر"،: "شكرا تامر الغالي، مبروك عليك البرنامج، ومبروك عليهم، تامر حسني".

وكتب علي جابر، مدير عام مجموعة "ام بي سي"، عبر صفحتة بموقع "فيس بوك": "لجنة تحكيم رائعة ولدت من جديد، تامر متألق بأول تجربة"، المطربة المغربية دنيا بطمة لم تفوت فرصة تهنئة تامر حسني، وكتبت على "تويتر" أن تامر نجم ومبهر كالعادة.

الفنانة اللبنانية نيكول سابا، التي شاركت تامر في بطولة مسلسل "فرق توقيت"، كتبت على حسابها بموقع "تويتر"، "مبروك لصديقي العزيز تامر حسني، على مشاركته في the voice kids".

وأعرب المطرب المصري محمد نور، من خلال موقع "إنستجرام" عن إعحابه بالبرنامج وبتامر حسني، وكتب: "ألف مبروك يا تامر البرنامج أكثر من رائع، وأنت أفضل من في لجنة التحكيم، وإضافة كبيرة للبرنامج".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان