إعلان

الثلاثاء.. نجوم "ستار أكاديمي" يكشفون عن أحلامهم في "هنا العاصمة"- صور

04:38 م الأحد 31 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المُقبل في برنامجها "هنا العاصمة"، على فضائية CBC، نجوم الموسم الحادي عشر من برنامج "ستار أكاديمي"، ومن بينهم اللبناني مروان يوسف الفائز باللقب، والمصريين الذين وصلوا إلى النهائي هايدي موسى، ومحمد عباس.
 وسيكشف نجوم أشهر برامج اكتشاف المواهب الغنائية، عن تطلعاتهم وأحلامهم الفنية بعد انتهاء المسابقة، كما سيتحدثون عن كواليس مشاركتهم في المسابقة منذ بدايتها، وما هي التحديات التي واجهتهم خلال رحلتهم التي استمرت 4 أشهر، وما الاستفادة التي حصلوا عليها من المشاركة في البرنامج.
ويتحدث مروان يوسف عن اكتشاف موهبته في المدرسة عن عمر 8 سنوات، وعن هواياته وأحلامه، ويشير إلى خططه لرحلة النجاح الفترة المقبلة، وما الذي سيفعله بجائزة البرنامج البالغة 100 ألف دولار.
من جانبها، تكشف هايدي موسى عن رحلتها حتى وصلت إلى نهائي المسابقة، وكيف استفادت من هذه التجربة، فيما يتحدث محمد عباس عن موهبته التي تم اكتشافها في عمر الثامنة، وكيف يقيم تجربته في المسابقة خاصة وأن أساتذة الأكاديمية يرونه طالب مجتهد ولديه كاريزما عالية.
"ستار أكاديمي" تقدمه الإعلامية هيلدا خليفة، ويُعرض على "سي بي سي"، ونجح في استضافة عدد من كبار نجوم الغناء في العالم العربي خلال الموسم الذي انتهى الجمعة الماضية، منهم: الشاب خالد، محمد حماقي، شيرين عبدالوهاب، نانسي عجرم، وسعد لمجرد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان