إعلان

فى الحلقة قبل الاخيرة تامر ينجح فى جذب السيسى وكاظم يخطف ابنة صديقة

12:44 م الأحد 31 يناير 2016

مدربون the voice kids

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
في الحلقة قبل الأخيرة من مرحلة الصوت وبس، يتنافس المدربون الثلاثة لضم أجمل الأصوات، لاستكمال فرقهم، والحصول على لقب الموسم الأول من برنامج The Voice Kids.
- أنا مش سهل:

1
بذل تامر حسني مجهودا كبيرا لكي يتمكن من اقناع المتسابقين لينضموا لفريقه، وقال لكاظم الساهر "أنا مش سهل يا كاظم"، وذلك بعد منافسة المدربين الثلاثة لضم المتسابق أحمد السيسي والذي قدم أغنية "دار يا دار"، ولكنه فضل في النهاية الانضمام لفريق تامر.
ونجح تامر خلال الحلقة في ضم أحمد السيسي، حفصة ذكري، لفريقه.
-متسابق واحد:

2
استطاعت نانسي عجرم ضم عدد كبير من المتسابقين قبل الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس، فلم يتبق لها الآن سوى مقعد شاغر واحد فقط، بعد ضمها لأيمن أمين من فلسطين، حلا أبو لطيف من سوريا، وفرح الموجي حفيدة الملحن الراحل محمد الموجي.
- الأصوات الجيدة:

3
بينما تمكن كاظم الساهر من ضم أكبر عدد من الأصوات في حلقة الأمس، فكان من بينهم زيكو جونيور ماريكالدي الذي يعشق كرة القدم ويلعب في فريق برشلونة، جوان جبور، ولين الحايك، وتارة صلاح مونيكا، ابنة صديق قديم له، كان رفيقه في الجيش.
يتبقى حلقة واحدة فقط في مرحلة "الصوت وبس"، وبعد استكمال المدربين فرقهم سينتقلون إلى مرحلة التدريبات والتي تؤهل المتسابقين لمرحلة المواجهة.
تضم لجنة تحكيم وتدريب The voice، المطرب العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وتامر حسني، ويُعرض البرنامج في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، وتقدمه الإعلامية اللبنانية إيميه صياح.

فيديو قد يعجبك: