إعلان

في الحلقة الأولى من the voice kids..نانسي المدرب المفضل للأطفال

12:11 ص الأحد 03 يناير 2016

نانسي عجرم وغنى بو حمدان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

انطلق الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة "the voice kids"، مساء أمس السبت، وشهدت الحلقة الأولى مجموعة من المواهب التي أطربت المدربين، وأبكتهم أيضا، إلا أن نانسي عجرم كانت المدرب المفضل للأطفال.
-هو ده:
أول موهبة انضمت للبرنامج كان السوري أمير عاموري وغنى "أنا بعقشك" لميادة الحناوي، وكان أول متسابق ينضم لفريق تامر حسني، وقبل الانضمام للفريق طالب مدربه بأن يدربه كثيرا، وأن يصعد بجانبه على المسرح لكي يحصل على صورة معه.
وبعد عاموري، انضم لفريق تامر المتسابق التونسي محمد عزيز الحديجي، ولم يكن غنائه في البرنامج الأول له، فسبق وغنى في أكثر من مكان، ويتعلم العزف على العود والكمان، والأورج، ولديه استديو خاص به في منزله.
1
-ما حدا يبرم:
خلال الحلقة الأولى طلبت نانسي عجرم من المدربين ألا يستديرا بالكراسي لكي تضمن انضمام المواهب لها، إلا أنها لم تكن بحاجة لذلك، لأقبال المواهب عليها، كان أولهم الفلسطينية ميرا عياض، والتي شاركت تامر حسني رقصة الدبكة على المسرح، واللبناني غدي بشارة، والسورية غنى بو حمدان، والتي أبكت المدربين والجمهور بعد بكائها أثناء أغنية "اعطونا الطفولة".
كما أعلنت الأردنية زين تاشامني عن رغبتها في الانضمام لفريق نانسي عجرم، إلا أنها لم توفق في الانضمام للموسم الأول من البرنامج.
كتبت نانسي بتغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن البرنامج "في the voicekids.. ماحدا بيرحم".
2
-منافسة الاخوان:
أما كاظم الساهر، فيرى أن بهذا البرنامج سينافس الإخوان، وهم المدربين في برنامج The voice- أحلى صوت، صابر الرباعي، وعاصي الحلاني، وشيرين عبد الوهاب، ويجد أن المدربين في برنامج المواهب الصغيرة عليهم مسئولية كبيرة، وهي نشر جو من الفرحة والسعادة لدى جميع المشاهدين.
استطاع كاظم الساهر ضم استطاع كاظم ضم موهبتين مصريتين لفريقه هم سهيلة بهجت، يوسف حسن، والذي بكي في حضن نانسي فطلبت من كاظم استرجاعه.
3
تترواح أعمار ال مواهب المشاركة في البرنامج ما بين 7 إلى 15 عام، وتضم لجنة التحكيم المطرب العراقي كاظم الساهر، اللبنانية نانسي عجرم، وتامر حسني، وتقدمه اللبنانية إيميه صيّاح، ستكون مدته عشر حلقات، ستة منهم مرحلة  الصوت وبس، واثنين في مرحلة المواجهة، وحلقة للنصف نهائيات، وحلقة نهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان