إعلان

عمر خيرت يقدم حفلا موسيقيا للاحتفال بانطلاق حملة ''مصر قريبة'' السياحية

10:41 ص الأحد 01 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

وافق وزير السياحة هشام زعزوع، على انطلاق حملة سياحية ترويجية جديدة لتنشيط السياحة العربية تحمل اسم '' مصر قريبة'' وذلك من خلال احتفالية تقام بدار الاوبرا المصرية بالقاهرة يوم الاربعاء المقبل، وبحضور لفيف من الوزراء والسفراء العرب وممثلى قطاع الاعمال السياحى والعديد من الفنانين المصريين والعرب .

يأتي ذلك في اطار الترويج والتنشيط السياحي في السوق العربي لجذب مزيد من السائحين العرب إلى المواقع السياحية والاثرية بمصر مما يساهم في دعم حركة السياحة الوافدة إلي مصر – بحسب بيان صادر عن وزارة السياحة اليوم الأحد.

وأكد سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أهمية هذه الحملة الترويجية وما ستحققه من أهداف منشودة للترويج للسياحة المصرية على كافة الاصعدة وإرسال رسالة صادقة لكافة أرجاء الدول العربية، خاصة وأن الحدث سيشهد تغطية إعلامية واسعة على الصعيدين المحلي والدولي .

ومن جانبه أضاف اللواء أحمد حمدي، رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة، أن الاحتفالية ستتضمن عرض تقديمي لوزير السياحة عن جهود التنشيط السياحي في السوق العربي وما تتضمنه الحملة العربية من مفردات للترويج ولتحفيز السائح العربي لزيارة مصر.

كما تتضمن عرض موسيقي للفنان عمر خيرت مع اوركسترا القاهرة السيمفوني وعرض للأوبريت الغنائي ''مصر قريبة'' بمشاركة عدد من الفنانين المصريين والعرب كأحد وسائل الترويج والدعاية لمصر في السوق العربي .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان