إعلان

الخميس.. الأوبرا تودع 2015 بـ6 حفلات

01:21 م الثلاثاء 29 ديسمبر 2015

دار الأوبرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تودع دار الأوبرا المصرية 2015 وتحتفل بالعام الميلادي الجديد يوم الخميس المُقبل الموافق ليلة رأس السنة، من خلال إقامة 6 حفلات على مسارحها في القاهرة والإسكندرية.
وفي بيان صحفي صادر عن الأوبرا، قالت الدكتور إيناس عبدالدايم رئيس دار الأوبرا "عمل المسارح مساء الخميس 31 ديسمبر يرسم صورة مشرقة للفنون المصرية ويعكس حالة متفردة من الحراك الثقافي فى البلاد، خاصة أن العروض المقدمة خلال هذه الليلة تتنوع بين مختلف ألوان الفنون الجادة التى تختص بها دار الأوبرا ويتذوقها الجمهور بكل فئاته".
وأضافت إيناس "فى ليلة وداع 2015 واستقبال العام الجديد يشهد المسرح الكبير فى الثامنة مساء حفل اوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو الإيطالي مارشيللو موتاديللي ومشاركة السوبرانو البيلاروسية فيرونيكا جرويس، ويُعاد هذا الحفل فى اليوم التالي بمسرح سيد درويش، أوبرا الاسكندرية، كما يقدم عازف الترومبيت محمد حلمي وفرقته حفلين على المسرح الصغير فى الثالثة ظهراً والسادسة مساء".
ويشهد مسرح الجمهورية تقديم فرقة الرقص المسرحي الحديث عرض "حلم البصاصين" تصميم وإخراج مناضل عنتر، وعلى مسرح معهد الموسيقى العربية تُقام إحدى حفلات سلسلة كلثوميات التى تقدمها  فرقة عبدالحليم نويرة بقيادة المايسترو صلاح غباشي، وتحييها كل من رحاب مطاوع وحسناء بنخبة من أشهر أعمال أم كلثوم.
وتتواصل العروض على مسرح أوبرا الإسكندرية حيث يستمتع جمهور مدينة الثغر بأمسية من زمن الفن الجميل تقدمها فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار وتتضمن باقة مختارة من أشهر أعمال الطرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان