إعلان

فيروز كراوية تطرح "قلبك زحام" قريباً

02:37 م الخميس 26 نوفمبر 2015

المطربة فيروز كراوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تعمل المطربة فيروز كراوية على وضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد "قلبك زحام"، استعداداً لطرحه في الأسواق قريباً.
وتتعاون فيروز في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء منهم مؤمن محمدي، محمد خير، أحمد حداد، محمود رضوان، أحمد العايدي، عمر طاهر، منتصر حجازي، أحمد النجار، وفاء المصري، وخلف جابر.
وحول الجديد الذي سيضمه الألبوم، قالت فيروز "الألبوم سيحمل أشكالا موسيقية متنوعة بين الإيقاعات الشرقية والغربية والموسيقى الشعبية على مستوى مصر والعالم العربي وإفريقيا"، مؤكدة أنها حاولت أن تقدم في الألبوم الموسيقى المحلية للمنطقة العربية بأسلوب معاصر يتناسب مع التطور الموسيقي الذي يشهده العالم.
وشددت فيروز على ان الألبوم سيحمل العديد من المفاجآت لجمهورها، لافتة إلى أنها قررت مع المؤلف الموسيقي كريم حسام خوض مغامرة مختلفة من خلال ألبوم، مضيفة "فقد دخلنا مناطق غير مألوفة ولم أقدمها من قبل سواء على مستوى الألحان أو المقامات أو الآلات الموسيقية وحتى طريقة الأداء الصوتي، وأعتقد أن هذا الألبوم سيقدم مفاجآت كثيرة لجمهوري".
وعن موعد طرح الألبوم، أكدت فيروز أنها تنتهي خلال هذه الفترة من الإجراءات الخاصة بتصاريح الألبوم لذلك فمن المتوقع أن يكون الألبوم في الأسواق خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، كاشفة عن استعدادها لتصوير عدد من الاغاني التي يضمها الألبوم على طريقة الفيديو كليب.
يُذكر أن "قلبك زحام" هو الألبوم الثاني لفيروز، حيث أصدرت ألبومها الأول "برّه منّي" في 2012، وتلته مجموعة من الأغاني المنفردة مثل "قلة المزاج" و"مزاج سيادتي" و"ريحة حنين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان