إعلان

شيرين عبدالوهاب توضح سر رفعها الحذاء للمرة الثانية في The voice

12:10 م الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

شيرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
رغم أنها تحدثت في المؤتمر الصحفي الأخير، والذي أقيم صباح يوم الأحد الماضي عن الانتقادات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة بسبب تصرفاتها العفوية في برنامج The voice، إلا أن المطربة شيرين عبدالوهاب اختارت أن تفتح مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي موضوع استخدامها للحذاء للمرة الثانية.

وكتبت شيرين على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" توضح السبب الذي جعلها تستخدم للمرة الثانية الحذاء، مؤكدة أنها لم ولن تقبل إهانة أي مشترك أو أي بلد عربي، مضيفة "عندما ضغطت علي الزر بالحذاء لم أكن أعلم من هو المشترك أو من أي بلد هو، ضغطت علي الزر بقوة لأنني أحببت صوته وتمنيت أن يكون في فريقي، وعندما هوجمت علي موقف الحذاء تقدمت باعتذار رغم أن تصرفي كان بعفوية".

ورغم اعتذارها، لم تسلم من الإهانة بألفاظ حقيرة من بعض الناس، على حد تعبيرها، الأمر الذي اضطرها لرفعه ثانية، متابعة "رفعته مرة أخرى لأقول لبعض الناس الحقودين وأصحاب النفوس المريضة أني لا اهتم لرأيكم، ولن أجامل في اختيار موهبه لأي أسباب شخصية".

واختتمت شيرين رسالتها لجمهورها، لافتة إلى أنها تعلم جيدا من من فريقها الأصلح للبقاء في الفترة الحالية من البرنامج، "أما في الحلقات القادمة فالرأي لتصويت الجمهور، خالص احترامي لزملائي واخواتي أعضاء لجنة تحكيم البرنامج والعاملين بالبرنامج وقناة ام بي سي، خالص حبي وتقديري لكل المشتركين من كل الجنسيات العربية".

sherin

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان