إعلان

كيف ردت إدارة "ستار أكاديمي" على التراشق بين جمهوري مصر والجزائر؟

12:26 م الإثنين 23 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:
أصدرت إدارة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي" بياناً ترد فيه على الحرب الدائرة بين جمهوري مصر والجزائر على أثر تشجيع كل منهما لمتسابقين من بلده.

وجاء في البيان الذي حصل "مصراوي" على نسخة منه: "لطالما كان برنامج ستار أكاديمي جامعاً لخيرة شباب وطننا العربي والمواهب الصاعدة، ضمن إطار عائلة واحدة ومتحدة، يعيش أفرادها تحت سقفٍ واحد على مدى أربعة أشهر يتشاركون فيها اللحظات والذكريات، الفرح والحزن والعديد من المواقف في يومياتهم".

وأضاف: "كان لستار أكاديمي 11، وقفات عديدة هذا العام لنبذ العنصرية والتفرقة، الدعوة لتضامن الشعوب والأوطان العربية، ورفع الصوت في وجه الظلم والارهاب، من خلال عدد من الأغنيات واللوحات الغنائية الإستعراضية، التي حصدت أصداء إيجابية على السوشيال ميديا وفي صفوف جمهور ومتابعي البرنامج".

وتابع: "فمواقع التواصل الإجتماعي هذه، هي المنصّة الأبرز لدعم وتأييد طلاب ستار أكاديمي، ووسيلةً لتقريب المسافة بين الطلاب والمعجبين من جهة، والمعجبين بين بعضهم البعض من جهةٍ أخرى".

واستكمل: "إلّا أنّها تحوّلت مؤخراً إلى ساحة تجاذب بين بعض النماذج من الجمهور، التي تدعو إلى التحريض على العنصرية والكلام المسيء بحق الطلاب والبرنامج و البلدان الممثلة، بخلاف قاعدة جماهيرية كبيرة هي صورة عن الطلاب المتحدين داخل الأكاديمية، والذين يُشدّدون دائماً على فكرة رابط المحبّة والأخوّة بينهم".

واختتم البيان قائلاً: "قد جرت العادة أن تكون جلسة السوشيال ميديا نايت فسحةً أسبوعيّة يتواصل الجمهور فيها مع الطلاب تعبيراً عن محبّتهم ودعمهم لهم، ولكن ما يحصل مؤخراً من تجاذبات بين هذه النماذج، إستدعى قراراً من إدارة الأكاديمية لإلغاء جلسات السوشيال ميديا نايت حتى انحسار حملات التحريض و العنصرية".

فيديو قد يعجبك: