إعلان

رامي صبري لازال يقلد عمرو دياب.. 4 براهين على ذلك من البرومو الأخير

12:21 ص السبت 31 أكتوبر 2015

رامي صبري وعمرو دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يواجه المطرب الشاب رامي صبري، اتهامات من فترة للأخرى حول تقليده للهضبة عمرو دياب.

الأمر أُثير مؤخرًا بعد طرحه برومو كليب أغنيته الجديدة " أجمل ليالي عمري"، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك ـ والتي تحمل اسم الألبوم المقرر طرحه 9 نوفمبر العام الجاري.

فبالرغم من مرور 9 سنوات على أول كليب له "حبيبي الأولاني" 2006، حيث شبه البعض بين طريقته في الغناء وطريقة الهضبة إلا أن الأمر مُستمر حتى الآن.

البرومو الذي لا يتجاوز الـ 23 ثانية إلا أنك تستطيع إيجاد تشابه بينه وبين فيديو كليب "الليلة" لعمرو دياب ـ سبتمبر 2013 ـ والذي جاء ضمن ألبوم يحمل ذات الاسم.

1- فتيات ترقصن بملابس شاطئية

تتشابه طريقة إخراج الفيديو مع نظيره -الليلة- حيث يظهر المطرب وحوله عدد من الفتيات تتراقصن بملابس شاطئية، بالإضافة إلى مشهد المياه في خلفية الكادر.

3- العزف دون آلة

يغلب على كلاهما "الريتم" السريع في الموسيقى ولكن ليس ذلك فقط فنجد "رامي صبري"، يعزف بطريقة الهضبة على جيتار لكن دون وجود الآلة.

3- الإشارة بالأصبع للكاميرا وباليد للأرض

 يُعيب الكثير على الهضبة هو تكراره لذات الحركة بكل فيديو جديد له، من الإشارة بإصبعه للكاميرا أو لبطلة الكليب وهذا ما ظهر جليًا في برومو "أجمل ليالي عمري".

 3- اسم الأغنية

لام البعض على المطرب الشاب أحمد جمال، عندما طرح أغنية منذ تسعة أشهر باسم "ياليالي" لتشابهها مع أخرى للفنانة شيرين باسم "في ليلة" كانت طرحتها ضمن ألبومها "أنا كتير"، الأمر الذي تكرر فاسم أغنية رامي صبري "أجمل ليالي عمري"، ونظيرتها للهضبة "الليلة".

وكان رامي صبري، أشار في أحد لقاءاته التليفزيونية، إلى أن زملائه بالجامعة كانوا يشهونه بعمرو دياب في الشكل لكنه يرى أن الموسيقى مختلفة هي والصوت حتى وإن تشابهت الموسيقى، مضيفًا: "عمرو دياب هو من أعطاني الطاقة لكي أكمل".

وأوضح أنه حينما قدم فيديو كليب "حبيبي الأولاني"، بالجيتار، خرجت الصحافة لتشبه بالهضبة، ما جعله يرد: "أي حد من سني عشان ينجح لازم يبص للناس اللي موجودة وعمرو دياب عالمي وحاصل على جوائز والكل بيحبه وأنا بحبه جدًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان