إعلان

أحمد صيام ناظر محطة قطارات تهرب زوجته في "أنا عشقت"

04:32 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

أحمد صيام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

عبر الفنان القدير أحمد صيام عن سعادته بحضور حفل إفتتاح شركة "أي سي فليكس" مؤكداً أن فتح فرع لهذه الشركة في مصر يجعل مصر تدخل عالم التكنولوجيا الجديدة التي بدأت في الولايات المتحدة الامريكية منذ فترة، مشيراً إلي أن هذه الشركة تعتبر أحدي أهم منصة بث للترفية العربي والعالمي والأكثر تقدماً عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

وأضاف صيام في تصريح خاص لمصراوي، أن وجوده في هذا اليوم الخاص بإنطلاق الفرع في مصر، يعد كونه عضواً بمجلس نقابة المهن التمثيلية، التي تدعم مثل هذه الشركات، وهذه الإنطلاقة ستكون بذره لخدمة أعضاء المهنة.

أما عن الأعمال الفنية فصرح صيام لمصراوي، أنه يباشر التحضيرات النهائية الخاصة بمسلسل "أنا عشقت" المقرر عرضه قريباً، مؤكداً أن التجربة التي سيقدمها في هذا المسلسل مختلفة تماماً عن ما قدمه في السابق بعد دوره في مسلسل "السيدة الأولي" مع الفنانة غادة عبد الرازق برمضان الماضي.

وأشار، أن دوره في "أنا عشقت" ناظر محطة قطار، يحب إمرأة ويتزوجها، ولكنها هربت منه لمدة عشرون عاماً، مع أحد سائقي القطار، ولكن لم يفقد الأمل في عودتها، وأصر علي إنتظارها مده كبيرة رغم ما فعلته، وعند عودتها فتقول له لهذه الدرجى تحبني فيقول لها "أنا عشقت".

وجاء ذلك أثناء حضور الفنان احمد صيام في  مؤتمر شركة الإنتاج بحضور لفيف من نجوم الفن "الفنانة فيفي عبده، أشرف طلبة، لقاء سويدان، محمد لطفي، وأخرون".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان