إعلان

قصر ثقافة بنها يستقبل أبطال ''ابن حلال'' بالتنورة

10:52 ص الأحد 31 أغسطس 2014

ندوة خاصة لأبطال عمل مسلسل إبن حلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

أقيم مساء أمس السبت بقصر ثقافة بنها ندوة خاصة لأبطال عمل مسلسل ''إبن حلال'' الذي قام ببطولتة الفنان محمد رمضان، وشارك بالندوة بعض من أبطال العمل منهم حسام داغر وسهر الصايغ، بالإضافة إلى حضور إبراهيم فخر مخرج المسلسل والمؤلف حسان دهشان .

وناقشت الندوة العديد من الأمور التي طرحها المسلسل وفتحت باب النقاش والأسئلة مع الجمهور، وتساءل أحد الحاضرين عن إظهار عداء حبيشه للداخلية في هذا التوقيت، والذى نحتاج فيه إلى تكاتف الشعب مع الداخلية، فأجاب المخرج إبراهيم فخر قائلاً إن هناك نموذجين من ضباط الداخلية منهم الصالح، ومنهم الساعي خلف السلطة، وقد أظهرت ذلك من خلال شخصية الضابط أمجد والضابط شريف.

وأضاف إبراهيم: ''مصر الآن في فترة حساسة، لذلك أردنا تسليط الضوء على الجانبين حتى يتم تلاشي النموذج السئ مستقبلاً''.

فيما قال المؤلف حسان دهشان: ''لم يصلني إنذارًا من محكمة، ولم ترفع قضايا ضدي من خالد أبو الدهب''، لافتا إلى أن كل ما أثير حول مقاضاته من قبل الكاتب خالد أبو الدهب من سرقة خط درامي في مسلسل ابن حلال ، ليس له أساس من الصحة.

يُذكر أن أهالي قصر ثقافة بنها استقبلوا أبطال العمل والمخرج والمؤلف بحفاوة بالغة، بدأت بالطبل والمزمار البلدي، وعرض للتنورة وبحضور رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة مسعود شومان، ومحافظ القليوبية محمد عبد الظاهر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان