إعلان

بالصور.. الفخراني وهند ورمضان الليلة على MBCمصر

08:14 م السبت 28 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

تطلق ''MBC مصر'' مدفع الدراما هذا المساء، وتكشف أسرار رامز جلال وتفاصيل مقالبه مع أبرز النجوم.

تنطلق السهرة مع حلقة خاصة من برنامج ''يحدثُ في مصر'' عند التاسعة مساءً، يستضيف فيها الإعلامي شريف عامر، نجم الكوميديا رامز جلال، ليتحدث عن برنامجه ''رامز قرش البحر'' الذي شغل الصحافة والجمهور معاً، وسيعرض يومياً فى الثامنة مساء طيلة الشهر الكريم.

ويكشف جلال كيف استطاع مع فريق عمل البرنامج، جمع حشد من نجوم مصر والعالم العربي في حلقاته، ويشرح عن أصعب اللحظات التي مروا بها، عند وقوعهم في الفخ.

وتباشر ''MBC مصر'' عرض أعمالها الدرامية اعتباراً من العاشرة مساءً، بمسلسل ''إمبراطورية مين؟''، الذي تعود من خلاله النجمة هند صبري إلى الشاشة الصغيرة، بعد أربعة أعوام، لتخوض تجربة تلفزيونية من نوعٍ مختلف مع الكاتبة غادة عبد العال، والمخرجة مريم أبو عوف، وبمشاركة مجموعة من النجوم منهم محمد شاهين، وعزت أبو عوف، وسلوى خطاب، ومحمد ممدوح، ورزان جمال.

يتبعه أولى حلقات مسلسل ''دهشة'' الذي يعيد النجم القدير يحيى الفخراني إلى المنافسة الرمضانية، بعد غيابه عن الموسم الماضي. وتأتي عودة النجم الكبير عبر عملٍ يعيده إلى الدراما الصعيدية التي تفوّق فيها، مع شريكيه في نجاح مسلسل ''شيخ العرب همام''، الكاتب عبد الرحيم كمال ونجله المخرج شادي الفخراني، ومع نخبة من أبرز الفنانين منهم فتحي عبد الوهاب، ويسرا اللوزي، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، وياسر جلال، ومحمد وفيق، وعايدة عبدالعزيز.

وعند منتصف ليل القاهرة، تعرض شاشة ''MBC مصر'' أولى حلقات مسلسل ''ابن حلال'' الذي يُمثل البطولة التلفزيونية الأولي للفنان الشاب محمد رمضان، مع نُخبه من النجوم منهم وفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمود الجندي، وميرهان حسين. ويرصد العمل الذي كتبه حسان دهشان وأخرجه إبراهيم فخر، حكاية شاب صعيدي أجبرته ظروف المعيشة الصعبة إلى مغادرة بلدته في صعيد مصر، والسفر إلى القاهرة بحثاً عن فرصة عمل، ليُفاجأ بمصاعب الحياة في العاصمة، ويضطر إلى تأدية أقسى أنواع الأعمال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان