إعلان

صورـ ''وزير من الوزراء'' ثاني عروض فرقة ''إم بى سى مصر المسرحية''

12:46 م الأربعاء 07 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

في ثاني العروض المسرحية المُباشرة التي أطلقتها قناة ''MBC مصر'' لإحياء مسرح التليفزيون، من خلال فرقة ''إم بى سى مصر المسرحية''، قدمت الفرقة مسرحية ''وزير من الوزراء'' على مسرح نجيب الريحانى العريق بوسط القاهرة، لتُعرض على شاشة ''MBC مصر'' فى سهرة الجمعة المُقبلة.

وتدور أحداث مسرحية ''وزير من الوزراء'' التى كتبها إسلام إمام، وأشرف على إخراجها المخرج الكبير عصام السيد، فى أجواء الكوميديا السياسية من خلال شخصية أحد الوزراء الطامحين فى الاستمرار فى السلطة لأطول فترة ممكنة، ويحاول التعامل مع كل العصور والمراحل السياسية التي مرت على مصر.

وشارك في بطولة المسرحية الجديدة عدد كبير من الفنانين منهم، هشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، وأحمد سعد، وصلاح الدالى، وأمجد الحجار، ومحمد نصر، وآيات مجدي، محمد ثروت، وهناء سعد، ومينا نادر، ومازن الغرباوي، وماندرونا سليم، وإيمان غانم.

وحول العرض المسرحي الجديد ''وزير من الوزراء''، أكد المخرج عصام السيد أن نجاح هذه التجربة يتزايد من أسبوع لأخر، وأنه استشعر سعادة كبيرة لدي الكثيرين مع بدء هذه التجربة المسرحية المميزة، التي تهدف إلى إعادة الحياة للمسرح المصرى وتوفير فرص متنوعة لمشاهدي ''MBC مصر'' للاستمتاع بأعمال فنية مميزة.

وأشار السيد إلى استمرار تسجيل المسرحيات أسبوعيا بحضور جمهور بمسرح الريحانى، وأشار إلى وجود الكثير من الفنانين الشباب الذين يمتلكون مواهب مميزة ستتيح ''المسرحية'' الفرصة أمامهم للتواصل مع قطاعات كبيرة من المشاهدين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: