إعلان

بالصور- نجوم مسلسلات رمضان يتركون المضمون ويهتمون ب''النيولوك''

10:40 ص الجمعة 23 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - أماني البربري:

''النيولوك'' موضة جديد تشهدها دراما رمضان هذا العام، حيث قام عدد من الفنانين بإحداث تغيير في شكلهم و طريقتهم لإتقان تجسيد بعض الشخصيات التي يقومون بها في أعمالهم ، وظهرت ذلك من خلال البروموهات التي تم طرحها في على القنوات الفضائية، بالإضافة لبعض الصور التي طرحتها شركات الإنتاج والتي أظهرت هذا الاختلاف .

''فيفا أطاطا''

يعود الفنان محمد سعد مرة أخرى لعالم ''اللمبى'' الذي اشتهر به منذ سنوات وحقق نجاحا كبيراً، وذلك في مسلسل ''فيفا أطاطا'' حيث سيجمع في هذا العمل بين شخصيتي ''اللمبي'' و ''عوكل''.

قرر سعد الإستعانة بالماكيير الفرنسي ''دومينييك '' من أجل إظهاره بشكل مميز في تقديمه للعمل.المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز و تأليف سامح سر الختم ويشاركه في البطولة ايمي سمير غانم .

''دهشة''

يظهر الفنان يحيي الفخراني في مسلسله ''دهشة '' بـ ''لحية'' حيث يجسد دور الأب لثلاث بنات ''يسرا اللوزي، حنان مطاوع وسماح السعيد''،متزوجات ولديهن أولاد ويعاني من ظلم أشقائه.

كما يظهر الفنان نبيل الحلفاوي أيضًا بلحية بيضاء ، أظهرته بشكل مختلف عما تعود عليه الجمهور.

المسلسل سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني ويشارك في بطولته ياسر جلال، ياسر المصري، فتحي عبد الوهاب، وسعيد طرابيك .


''تفاحة ادم''

ظهر الفنان خالد الصاوى في برومو مسلسل '' تفاحة ادم'' بشكل مختلف ومتجدد حيث ارتدى في بعض المشاهد ''باروكة ''، وفي البعض الأخر ظهر على هيئته الطبيعية ، وذلك ليكون مناسباً لشخصية '' النصاب'' التي يقدمها .

تعتبر هذه المرة الثانية التي يرتدى فيها الصاوي ''الباروكة '' حيث ظهر بها المرة الأولى في مسلسل '' 9 جامعة الدول '' .

''سجن النسا''

كما ظهرت كل من أبطال مسلسل ''سجن النسا '' وهم الفنانة درة ونيللي كريم و وربي بـ ''الحجاب''، وذلك أثناء تصوير المشاهد الخاصة بالسجن.

يذكر إنه تم بناء ديكور كامل للسجن واستمر عمله ما يقرب من شهرين يكون ديكور مطابقا تماما لـ''سجن النساء'' الحقيقي بالقناطر الخيرية.
المسلسل قصة فتحية العسال و سيناريو وحوار مريم نعوم و إخراج كاملة أبو ذكرى .

''حلاوة روح''

تخلى الفنان خالد صالح عن شاربه الذي كان يمتاز به ، وذلك من أجل مسلسله ''حلاوة روح '' الذى من المقرر أن ينافس به هذا العام .
يذكر انه صالح قد فاجأ الصحافة أثناء المؤتمر الصحفي الذي أقيم في بيروت من أجل المسلسل بفقدانه الكثير من و زنه بالإضافة لتخليه عن شاربه

''كلام على ورق''

قامت اللبنانية هيفاء وهبي بتغيير لون شعرها لـ ''اللون الأحمر'' حتى تظهر بشكل مختلف في مسلسلها ''كلام على ورق '' والذي تم تصويره بالكامل في بيروت.

ظهرت هيفاء في البرومو الخاص بالمسلسل بشكل غامض ليس كالمألوف والمتعارف عليه في جميع أغانيها و كليباتها .
المسلسل من تأليف ورشة عمل تحت إشراف محمد أمين راضي ، وإخراج محمد سامي و بطولة أحمد زاهر و وماجد المصري و أمل رزق .

''السبع وصايا''

ظهرت كلا من الفنانتين ايتن عامر و هنا شيحة بـ ''الحجاب''، ويعتبر هذا العمل الأول لكلا منهما يرتدون فيه الحجاب بشكل مختلف يليق بدورهما.

المسلسل من تأليف محمد أمين راضي و إخراج خالد مرعي ويشاركهما في البطولة رانيا يوسف ومحمد شاهين و صبري فواز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان