إعلان

بالصور- ليلي علوي تودع جميل راتب في ستديو ''شمس''

06:54 ص الأحد 11 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

عبرت النجمة ليلي علوي عن حزنها العميق لإنهاء الفنان جميل راتب تصوير مشاهده الداخلية في مسلسلها الرمضاني '' شمس '' داخل الديكور الرئيسي للمسلسل بفيلا جرانة حيث أكدت أنها كانت تشعر بالمتعة أثناء تصوير المشاهد التي جمعت بينهما .

وقالت ليلي علوي في بيان حصل ''مصراوي'' على نسخة منه، ''طوال شهر كامل منذ بداية تصوير المسلسل كنت أعيش حالة من الالقة والمودة مع فريق العمل جميعا وخاصة الفنان الكبير جميل راتب الذي جمعتني به مشاهد رائعة سيشعر بها المشاهد أثناء العرض وانتظر تحديد موعد تصوير المشاهد الخارجية بيننا لاستمتع بالعمل معه''.

وأضافت: سعدت بالعمل مع مجموعة من الفنانين الشباب مثل طارق الابياري وسهر الصايغ وملك قورة وهم شباب موهبين كما استمتعت بالعمل مع الام الحنون سميرة عبد العزيز التي كانت تحتوينا جميعا بدفئها وحنانها والتي منحت الجميع طارق كبيرة أثناء التصوير .

وأشارت علوي إلي أن أسرة المسلسل سوف تنتقل خلال أيام الشوارع الزمالك لتصوير عدد من المشاهد الخارجية قبل العودة مرة أخري للبلاتوهات.

يذكر أن مسلسل شمس تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته القديران جميل راتب وسميرة عبد العزيز وهاني عادل وناصر سيف وحسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة، والاخراج لخالد الحجر و انتاج كنج توت.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: