إعلان

مؤلف ومنتج ''كارت ميموري'' لخالد سليم: الفنان ليس بصوته بل بأخلاقه

02:14 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

محمود فليفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وصف منتج ومؤلف فيلم ''كارت ميموري'' محمود فليفل تصريحات الفنان خالد سليم أحد أبطال الفيلم، بأنها إبتزاز فني، وتكبر على الفنانين الذين شاركوه العمل.

وطالب فليفل خالد سليم بتأكيد مزاعمه حين قال إنه وقع على عقد مسلسل يحمل اسم ''القضية اكس'' ولم يوقع على عقد فيلم ''كارت ميموري'' فطالبه بإبراز العقد للجمهور.

وأضاف فليفل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' أنه صرح كثيرا أن ما يتم تصويره عبارة عن أفلام سينمائية قصيرة لأنها مصورة بتكنيك السينما، ومن حقه كمنتج أن يعرضها كيفما شاء.

وتابع فليفل: ''ذهبت إلى سليم في أحد الفنادق وحاولت ترضيته إلا أن العزة والغرور قد أخذه فهو يعتبر نفسه نجم سوبر ستار ولا يريد أن يكون فى عمل واحد مع باقى أبطال الفيلم''، لافتا إلى أن الفنان ليس بصوته بل بأخلاقه.

وأشار فليفل إلى أن سليم يرفض العمل بالسينما بسبب فشل أعماله السينمائية السابقة ''كان يوم حبك'' و''عمليات خاصة''، مضيفا أنه لن يخضع لأي ابتزاز مادي من جانب سليم لأنه ليس البطل الوحيد في الفيلم، فالعمل به العديد من النجوم والأبطال.

وكان المطرب خالد سليم قد شن هجوماً على فليفل أمس، حيث صرح بأنه تعرض لخديعة كبرى من قبل صناع الفيلم، حيث أنه تعاقد على تصوير مسلسل، سيقدم من خلاله أربع حلقات مختلفة، وبعد انتهاءه من تصوير أول حلقة لم يتم تصوير باقي الحلقات وفوجئ بتحويل العمل لفيلم سينمائي، مؤكدا أن الفيلم لم يعجبه على الإطلاق بعدما شاهده بعد انتهاء مراحل المونتاج، معلنا انه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد المنتج في حال تم عرض الفيلم.

يذكر أن ''كارت ميموري'' تأليف وإنتاج محمود فليفل، بطولة عزت ابو عوف، دينا فؤاد، رانيا محمود ياسين، نورهان، دنيا المصرى، محمد نجاتى، أحمد منير، ومن إخراج خالد مهران.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان