إعلان

بالصور- ليلى علوي تستكمل ''شمس'' في فيلا جرانة

10:21 ص الثلاثاء 29 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

تستكمل الفنانة ليلى علوي، تصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضاني ''شمس''، بعد ان توقفت لمدة أربعة أيام استغلهم المخرج لتصوير عدد من المشاهد في أحد المناطق الشعبية وهي المشاهد التي تمثل الديكورات الرئيسية لدادة ''شمس'' التي تلعب دورها الفنانة سميرة عبد العزيز، ويشارك في تصوير هذه المشاهد هاني عادل وسهر الصايغ وحسام شعبان وطارق الأبياري وملك قورة.

وقال المخرج خالد الحجر، في بيان حصل مصراوي على نسخة منه، الثلاثاء، إننا نواصل حاليا تصوير ديكور فيلا جرانة وهو الديكور الرئيسي للمسلسل وبه أغلب مشاهد الفنانة ليلى علوي والفنان جميل راتب ويشارك فيه أغلب أبطال المسلسل .

واضاف الحجر، أنه بعد إجازة شم النسيم، قررنا إلغاء كل الإجازات خلال الفترة المقبلة حتى نستطيع إنجاز أكبر قدر من تصوير المشاهد حيث نحقق حاليا حوالي 20 دقيقة يوميا نسعى لتصل الى 25 دقيقة خلال الايام المقبلة؛ وفي الوقت نفسه أقوم بعمل مونتاج للمشاهد التي تم الانتهاء منها في الاوقات التي لا يوجد بها تصوير حتي نشعر بالاطمئنان على ما تم انجازه من تصوير .

واكدت ليلى علوي، أنه بالرغم من حالة الإرهاق التي نتعرض لها جميعا اثناء التصوير إلا انني مستمتعة بالشخصية التي اقدمها في المسلسل لأنها شخصية جديدة على الدراما المصرية والعربية، وهذا سر إعجابي بالعمل وحماسي الشديد، وقبولي التصوير في هذا الوقت الصعب والتعرض للضغوط و''شمس نور الدين'' هذه انسانية ايجابية جدا في الحياة .. وهذا النموذج هو ما نحتاج اليه في ظل الظروف التي نعيشها، وضغوط الحياة التي يعانيها المواطن المصري والعربي، فهو في حاجة لمن يمنحه شعورا ايجابيا يساعده على مواجهة ضغوط الحياة ومتاعبها.

يذكر أن مسلسل ''شمس'' تأليف علاء حسن، ويشارك في بطولته القديران جميل راتب وسميرة عبد العزيز، وهاني عادل وناصر سيف وحسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة، والاخراج لخالد الحجر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان