إعلان

بالصور..جوزيف عطية وأمل بشوشة نجمي البرايم السادس من ''ستار أكاديمي''

10:43 ص الجمعة 17 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

شهدت السهرة السادسة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ''ستار أكاديمي'' حالة من الترقب والقلق من قبل الطلاب المشاركين في البرنامج، فيما تميزت بحضور نجميها جوزف عطيّة الذي أشعل المسرح، وأمل بشوشة التي تألقت بإطلالتين مميّزتين.

وافتتح السهرة اللبناني جوزف عطيّة مع الطالبين إيلي إيليا ومحمد شاهين بأغنية ''الدنيا حلوة''، كما غنّى مع الطالب الفلسطيني ليث أبو جودة أغنية ''ويلك''، وأطلّ منفرداً بلوحة راقصة لأغنية ''الورد''. عطيّة اعتبر أن طريق الفنّ صعب، ونصح الطلاّب بالمحافظة على قيم بلادهم وعائلاتهم بعد أن يصبحوا فنّانين. كما أضاف أن الحياة جميلة، وعلى الشخص أن يعرف كيف يتعامل معها بحلوها ومرّها.

أما أمل، وبابتسامتها اللافتة، فشاركت ابتسام تسكت أغنية ''أيوى بحبّك''، كما غنّت مع ابنة بلدها الطالبة كنزة مرسلي أغنية ''وهران''. بشوشة عبّرت عن حبّها للأكاديميّة بالقول: ''شعور غريب ينتابني في كلّ مرة أقف على مسرح ستار أكاديمي، أحيي الأساتذة ونحب الجزائر بالزاف''.

وأثنت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان على تميّز الطلاب بأفكارهم وأحلامهم، فيما أشاد أساتذة وعرّابو المواهب المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، الشاعر أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض وأستاذة المسرح بيتي توتل، بتقدّم الطلاّب الملحوظ من أسبوع الى آخر.

المحطّة الأسبوعيّة للتقدير ضمن مراتب التوب 5، شهدت عودة الطالب ريان عبد الرحمن بعد وقوفه في دائرة الخطر الأسبوع الفائت، أيضاً مينا الذي حلّ في المرتبة الرابعة، ليأتي إيلي في المرتبة الثالثة، ومحمّد في المرتبة الثانية، وتتصدّر غادة اللائحة، وتفوز برحلة استجمام الى الأردن. والمفاجأة كانت إعلان رئيسة الأكاديميّة أن أستاذ الرياضة مارسيلينو سيرافق غادة في رحلتها.

وفي ختام السهرة، وقبل إعلان النتائج، وجّه الطلاّب تحيّة للشباب العربي، وأهدوه نشيد الحياة والأمل ''إحلم'' من كتابة الشاعر أمير طعيمة.

وقد غادر الطالب السوري اسماعيل مناسترلي الذي غنّى ''قتلوني عيون السود''، بعد وقوفه في دائرة الخطر الى جانب الطالبة المصريّة شيرين يحيا التي غنّت ''إنت عمري''، والمغربيّة ابتسام تسكت التي غنّت ''خلّيك هنا خليك''. وقد حصلت الأخيرة على 75.84 % من تصويت الجمهور مقابل 13.42 % لشيرين و10.74% لاسماعيل. فيما أعاد الطلاّب شيرين الى الأكاديميّة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان