إعلان

خالد يوسف: سأخوض انتخابات البرلمان ضد من يعتبرون يناير مؤامرة

12:35 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

المخرج خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

أكد المخرج خالد يوسف أنه قرر خوض انتخابات البرلمان من أجل خدمة مصر ودفاعاً عن ثورة يناير المجيدة، مشيرة أنه يخوض غمار المنافسة ضد من يعتبرون أن ثورة يناير مؤامرة.

وقال يوسف خلال استضافته في برنامج ''معكم'' على cbc والذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى انه دخل باب الفن من خلال السياسة منذ كان رئيسا لاتحاد الطلبة بالجامعة وان تعرفه على المخرج يوسف شاهين كان من خلال ندوة حضرها شاهين بدعوة من اتحاد الطلبة الى ان دفع الى الفن من خلال فيلم '' القاهرة منورة باهلها ''

واكد خالد يوسف انه لم يندم يوما على اي تصرف او فعل لان الحكم على الامور بما لدى الشخص من خبرة آنية تحليل غير صحيح وقال ''نصيحتي لأبنى افعل ما تشعر به'' كما افعل دائما لأنه الاصدق من وجهة نظره.

وتحدث المخرج خالد يوسف عن الممثل الراحل خالد صالح قائلا انه تعرف عليه في مسرح حقوق القاهرة مع جيل ضم خالد الصاوي وهنيدي ونجح متأخرا برغم موهبته الكبيرة ولكنه لم يقترب منه بسبب انشغاله بالسياسة الى ان اقتحم مجال الاخراج ولم تأت الفرصة للاستفادة من موهبته الى ان جاءت الفرصة فى فيلم ''هي فوضى'' وقال عنه شاهين انه ممثل داهية حينما شاهد له مشهدا واحدا في محامى خلع واضاف ان خالد صالح تحمل الكثير في هذ العمل برغم مرضه بالقلب لتمسكه بأول بطولة سينمائية له.

وقال خالد يوسف انه لم يشعر بالخوف بعد اعتداء الاخوان عليه امام مدينة الانتاج الاعلامي وان ذلك بسبب نشأته التي تربى عليها في كنف والده بعدم الخوف وارتكانه الى بيت آمن هو بيت العمودية ''ولكنه لا يخشى إلا المرض.

وقال أن استعداده لخوضه الانتخابات البرلمانية المقبلة هو سبب ظهور لافتات تحمل اسمه مصحوبا بلقب ''المهندس''، موضحا ان بلده كفر شكر لا تناديه الا بـ ''الباشمهندس'' و ان علاقته بخالد محى الدين بدأت منذ كان طفلا لم يتجاوز الثانية عشرة وكان المنسق دائما لحملاته الانتخابية ونفى أي تنصل من مهنته او احتقارها و انه فخور بلقب فنان والذى يقدم به فى كل المؤتمرات التى يشارك فيها وان من يروجون لهذه الشائعات هم من يحتقرون الفن والفنانين واضاف خالد يوسف ان مهمته الاولى فى المرحلة المقبلة لانه في الوقت الحالي، مهموم بمشاكل البسطاء من أهل بلدته، ولذلك لم يتردد في خوض المنافسة مع الانتخابات البرلمانية، مؤكدا أن هذا الأمر أصبح شغله الشاغل في الفترة الحالية. وأضاف أنه سيعود لعالم السينما مرة أخرى، لأنها عشقه ولن يستطيع الابتعاد عنها، ولكن كل ما فى الأمر أنه مشغول عنها مرغما الى حين الاطمئنان على مستقبل مصر .

وقال انه لم يتغير منذ كان طالبا ولم تتغير انحيازاته او قناعاته ويفعل دائما ما يشعر به دون معادلات عقلية وان ما دفعه الى خوض الانتخابات البرلمانية هم من يريدون استرجاع الامور الى الوراء للحفاظ على مصالحهم من خلال العودة للبرلمان و من يعتبرون ثورة يناير مؤامرة و قال ان الثورة لم تحقق مطالبها وما زالت مصر تعانى البؤس والياس وغياب العدل ولم تتغير الاوضاع قيد انملة .

واضاف خالد يوسف ان يوسف شاهين كان له وجهة نظر مختلفة فى الوطن عن غيره من الفنانين وكان على يقين بأن حب الناس هو حب الوطن وانه حبه لمصر يأتي من أن أكثر من عشقهم مصريين وقال ان يوسف شاهين اول من دق ناقوس الخطر بسبب البطالة وانها ستؤدى الى العنف والارهاب .=

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان