إعلان

بالفيديو.. حكيم وهشام عباس: ''تسلم الأيادي'' بثت الأمان لجميع المصريين

12:28 ص الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

تحدث كل من الفنان حكيم، والفنان هشام عباس عن أغنية ''تسلم الأيادي''، حيث قال عباس إن ''مشاركة الفريق في هذه الأغنية والفرحة التي في صوت حكيم كان لها ردة فعل كبيرة على الجماهير المصرية التي سعدت بهذه الأغنية جداً، ولم أتوقع أن هناك أشخاص من الجزائر وأمريكا واستراليا ومن كل دول العالم أن يتصلوا بي ليهنئوني على هذه الأغنية''.

وقال حكيم خلال حواره لبرنامج ''في الميدان'' المذاع على فضائية ''التحرير''، السبت، ''أنا كنت سعيد بمشاركة هشام عباس، وسمير الاسكندراني، وخالد عجاج، ومصطفى كامل، وأحمد كامل، وبوسي وغادة رجب، وسوما، والتركيبة كانت رائعة وكل واحد كان بيقول الحاجات اللائقة عليه، وكانت الأغنية عمل هائل وربنا وفق مصطفى كامل إنه يقوم بتأليف اللحن والكلمات''.

وأضاف هشام عباس: ''التقيت أحد اللواءات في فرح من الأفراح وطلب مني أن أقوم بغناءها، وكررت غناءها مرة أخرى وبعدما انتهيت، قال لي اللواء إن أغنية تسلم الأيادي تشبه أي طلعة من طلعات الجيش المصري التي تمنح المصريين الأمان، وإنها بثت الأمان لجميع المصريين، والجيش أيضاً أحبّ الأغنية التي انتشرت انتشاراً كبيراً وإن شاء الله مصر ستكون أفضل''.

 

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان