إعلان

كواليس انسحاب نبيلة عبيد من فيلم "ساعة إجابة"

01:49 م الجمعة 04 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، تفاصيل انسحابها من فيلم "ساعة إجابة" الذي كان سيعيدها إلى شباك التذاكر بعد غياب منذ عام 2006 بآخر أعمالها "مافيش غير كده".

وكتبت نبيلة، عبر حسابها على إنستجرام: "توضيحا لما حدث عن سبب انسحابي من فيلم ساعة إجابة قبل البدء في تصويره،مساكم زي الفل".

وقالت نبيلة عبيد، في تصريحات تليفزيونية لقناة "القاهرة الإخبارية"، إنها اتفقت مع المخرج محمد خضر على المشاركة في فيلم "ساعة إجابة"، وبالفعل تم التحضير معه والاتفاق على كل شيء في الشخصية وتفاصيلها، بالإضافة إلى إجراء بروفات مع استايلست العمل، قبل أن تتفاجأ باعتذار المخرج، وإسناد المهمة لآخر، وهو الأمر الذي أزعجها وجعلها تعتذر عن تقديم الشخصية في هذا العمل.

وأضافت، أنها تربت على احترام وتقدير المخرج الذي تعمل معه، لذلك ترى أنه لا يصح الاتفاق مع مخرج، ثم تعمل مع آخر.

وفيما يخص ترشيح الفنانة سوسن بدر، لتجسيد الدور بدلًا منها، رحبت بهذا الأمر، وأشادت بموهبة سوسن بدر التمثيلية، مؤكدة أنها ستتواصل معها لتهنئتها على الدور، متمنية لها النجاح والتوفيق.

وأشارت الفنانة نبيلة عبيد إلى أن لديها الكثير لتقدمه رغم مشوارها الفني الطويل، حيث قالت: "مازال الجمهور يقلد صوت ضحكتي ومشاهدي على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك أنا قادرة على تقديم أي شخصية تُطلب مني بشرط أن تكون مختلفة ومميزة ولم أقدمها من قبل".

وأضافت، أنها تستعد حاليا، لتقديم عمل جديد، سيكون مفاجأة لجمهورها، ولكنها لا تستطيع الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة به إلا بعد التعاقد بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن مهرجان القاهرة للدراما قام بتكريم الفنانة نبيلة عبيد في دورته الأولى، وكان آخر عمل فني شاركت في بطولته مسلسل "سكر زيادة" مع الفنانة نادية الجندي.

فيديو قد يعجبك: