إعلان

هل كان فيلم "المهاجر" السبب في تعرض يسرا للإجهاض؟

04:58 م الثلاثاء 25 يناير 2022

كتب-مصطفى حمزة:

مشاركة الفنانة يسرا في فيلم "المهاجر" مع المخرج يوسف شاهين، تردد أنها كانت السبب في إجهاض جنينها من زوجها الأول.

الفنانة يسرا، تحدثت عن تفاصيل مشاركتها في الفيلم، وموقف المخرج يوسف شاهين، الذي تحل اليوم ذكرى مولده، إذ ولد يوم 25 يناير عام 1926.

ماذا حدث حينما علم يوسف شاهين بحمل يسرا؟

وقالت يسرا خلال ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس: "أثناء تصوير فيلم المهاجر اكتشفت أني حامل في 3 أشهر من زوجي الأول، وتحدثت مع المنتج جابي خوري، لإن الفيلم كان من المقرر يمتد تصويره 3 شهور أخرى".

وتابعت: "وقلت لـ جابي إني لن أستطيع إكمال الفيلم، وعندما تحدث مع المخرج يوسف شاهين، أبلغه إنه سينتظرني حتى أقوم بالتصوير، ولو لمدة عام كامل، وتكلف وقتها حوالي 12 مليون جنيه".

أسباب إجهاض يسرا

وعن أسباب وسر الإجهاض قالت الفنانة يسرا، إنها أصيبت بجرثومة التوكسوبلاسموز، وسافرت إلى باريس لإجراء عملية جراحية، مؤكدة أن هذه الجرثومة خطر على الجنين.

وعن مصدر "الجرثومة" التي كانت السبب في إجهاض جنينها، تحدثت الفنانة يسرا خلال ظهورها في برنامج من تقديم الفنانة فيفي عبده عبر قناة ART، وقالت: "في حاجة اسمها التوكسوبلاسموز، جرثومة تكون موجودة في القطط، وهي خطر على الجنين".

وتابعت: "لم يكن عندي مناعة من هذه الجرثومة، وأخذتها من قطتي، وفقدت الجنين بسببها".

وتوفى يوسف شاهين بعد إصابته بنزيف دموي بالمخ في مستشفى المعادي العسكري، وكان ذلك في يوم الأحد الموافق 27 يوليو 2008، عن عمر يناهز82 عامًا، ودُفن في مقابر عائلته بالإسكندرية.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي