إعلان

خاص بالفيديو| ندى أكرم: تصوير "عروستي" مر بدون إصابات.. والكتابة أصعب من التمثيل

10:51 م الخميس 23 سبتمبر 2021

الفنانة الشابة ندى أكرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- عمر هشام:

تجسد الفنانة الشابة ندى أكرم في فيلم "عروستي" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائي، أمس الأربعاء 22 سبتمبر، دور فتاة تُدعى "ساندرا" تعمل في شركة مع الفنان أحمد حاتم والفنان مروان يونس.

وقالت ندى في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أنا بشتغل وهما بيلعبوا، والأحداث تدور في إطار من الكوميديا الخفيفة، والمشاهد تم تصوير معظمها في مناطق مفتوحة، بينها ملاهي زيد بارك"، وعن التصوير في فترة كورونا وهل تسبب الأمر في تعطيل لخطة التصوير، أجابت "الكل كان ملتزم بالإجراءات الاحترازية، والحمد لله الموضوع عدى على خير بدون أي إصابات".

ندى قبل اتجاهها للتمثيل، شاركت في كتابة أكثر من عمل فني، كان معظمها تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، وعن الكتابة تقول "أحب الكتابة لكن حتى الآن لا أعتبر نفسي قدمت ما أريده فيها، ودخولي التمثيل جاء من باب التجربة إذا وجدت نفسي فيه سأستمر، وأتمنى أن تأتيني أعمالا تشبه في كواليسها كواليس فيلم (عروستي)، لأن الحمد لله حظي كان حلو وكل الفريق كانوا ناس خطيرة، وكنت حزينة في آخر يوم تصوير".

وأضافت ندى "لا أعتقد أن هناك شيئا سيعارض استمراري في العمل بالمجالين الكتابة والتمثيل، والكتابة في رأيي أصعب، ولا أنوي الابتعاد عنها، لأنني كما ذكرت لم أقدم ما أريده في أعمالي السابقة، إذ أتمنى تقديم أفلاما رومانسية وتتحدث عن المرأة والعلاقات، بشكل خفيف، وليس نكد".

وبسؤالها من خلال تجربتها مع مسلسلات "السيت كوم" التي شاركت في كتابة عددًا منها مثل "الباب في الباب 2"، لماذا اختفى هذا النوع، أجابت "أعتقد أن نوع الضحك اختلف كل حاجة لازم يتعملها تطوير".

"عروستي" تأليف مصطفى البربري، إخراج محمد بكير، بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، مروان يونس، زينب غريب، وندى أكرم.

فيديو قد يعجبك: