النشرة الفنية| مفاجأة "شعبولا" بكأس أمم إفريقيا ونسخة الصم والبكم من "الضيف"

12:01 ص الأربعاء 09 يناير 2019

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، أمس الثلاثاء، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بجورج قرداحي، سعاد ماسي، محمود حميدة، سمير فريد، صباح، نجل توفيق الدقن، محمد كريم، وغيرهم. إليكم تفاصيل ما تم نشره:

نجيب ساويرس مع نجوم "الضيف" في عرضه الخاص

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على حضور العرض الخاص لفيلم "الضيف" الذي أقيم مساء اليوم بسينما نايل سيتي.. إليكم التفاصيل:

نانسي تهاجم الحكومة وراغب يسخر منها.. لبنان غرقت والفنانون يدعون

حالة من السخط يعيشها المواطن اللبناني سببها أداء الحكومة اللبنانية بسبب عدم توفير وسائل الإنقاذ اللازمة للمواطنين أثناء العاصفة "نورما" التي ضربت لبنان قبل 72 ساعة، وشهدت لبنان في الساعات الأخيرة تعاطف الفنانين مع الشعب اللبناني في تغريدات هاجموا فيها الحكومة صراحة، نرصدها لكن في التقرير التالي.. إليكم التفاصيل:

بالصور- نسخة مخصصة للصم والبكم في العرض الخاص لفيلم "الضيف"

تنظم شركة iProdcutions المنتجة لفيلم الضيف للمخرج هادي الباجوري والمؤلف إبراهيم عيسى، عرضًا خاصاً للصم والبكم لمشاهدة نسخة الفيلم مصحوبة بحوار مكتوب على الشاشة باللغة العربية، بحضور فاتن صلاح مديرة مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع وعدد من تلاميذ المدرسة ونادية عبدالله رئيسة الجمعية المصرية لحقوق الصم وعدد من أعضاء الجمعية من ذوي المشاكل السمعية.. إليكم التفاصيل:

بعد وفاة مطرب جزائري.. نجوم تعرضوا لأزمات بعد إجرائهم عمليات تجميل

توفي الفنان الجزائري هواري منار، مساء أمس الإثنين، أثناء إجرائه عملية شفط دهون بإحدى مستشفيات العاصمة الجزائرية الجزائر، عن عمر يناهز 37 عامًا.. إليكم التفاصيل:

اعتنق الإسلام ليتزوج من فنانة وعرف بأفلامه المثيرة للجدل.. معلومات عن الراحل أسامة فوزي

رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء، المخرج الكبير أسامة فوزي، عن عمر يناهز 58 عامًا، ويعد رمزًا من رموز السينما المصرية، رغم قلة أعماله التي لا تزيد عن أربعة أفلام ونعرض لكم في السطور التالي أبرز المعلومات عنه.. إليكم التفاصيل:

بالفيديو... أبرزهن مريهان حسين ومي سليم.. نجمات يرقصن على "أنا مافيا"

اقتربت أغنية "أنا مافيا" للنجم محمد رمضان التي طرحها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب، من حصد الـ20 مليون مشاهدة بموقع "يوتيوب"، منذ طرحها في 1 يناير، ومازالت أغنية "أنا مافيا" تواصل نجاحها وتحصد ردود أفعال إيجابية سواء من الوسط الفني أو الجمهور.. إليكم التفاصيل:

خاص- شعبان عبد الرحيم يعلن عن مفاجأة بمناسبة كأس الأمم الإفريقية

أعرب نجم الأغنية الشعبية المطرب شعبان عبد الرحيم عن سعادته باستضافة مصر لكأس الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إقامتها يونيو المقبل.. إليكم التفاصيل:

https://www.masrawy.com/arts/zoom/details/2019/1/8/1493026/

شاهد كيف علق نجوم الفن على استضافة مصر كأس إفريقيا 2019

احتفل عدد من نجوم مصر، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بفوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية لعام 2019.

ونشر المخرج عمرو عرفة، عبر صفحته الرسمية بتويتر، صورة لمنتخب مصر، قائلا: "ألفين مبروك لمصر".. إليكم التفاصيل:

كاملة أبو ذكري ومريم نعوم تتعاونان مع دينا الشربيين في مسلسل رمضان المقبل

تواصل المخرجة كاملة أبو ذكري والسيناريست مريم نعوم، الجلسات التحضيرية لمسلسل رمضاني جديد تحت إشراف المنتج محمد مشيش ومن بطولة دينا الشربيني.

ومن المقرر أن يعرض على شاشة MBC مصر في رمضان ٢٠١٩.. إليكم التفاصيل:

إعلان