إعلان

نانسي تهاجم الحكومة وراغب يسخر منها.. لبنان غرقت والفنانون يدعون

09:41 م الثلاثاء 08 يناير 2019

راغب علامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

حالة من السخط يعيشها المواطن اللبناني سببها أداء الحكومة اللبنانية بسبب عدم توفير وسائل الإنقاذ اللازمة للمواطنين أثناء العاصفة "نورما" التي ضربت لبنان قبل 72 ساعة، وشهدت لبنان في الساعات الأخيرة تعاطف الفنانين مع الشعب اللبناني في تغريدات هاجموا فيها الحكومة صراحة، نرصدها لكن في التقرير التالي.

الفنانة إليسا

اليسا

نشرت الفنانة إليسا، عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، تغريدة تدعو فيها للبنانيين في هذه العاصفة القوية، وكتبت فيها: "لا أستطيع إلا أن أفكر في كل من هم في البرد خلال هذه العاصفة. أولئك الذين يعيشون في منازل بلا سقف، في خيام لا تقاوم الريح. باركهم الله حتى تنتهي العاصفة".

راغب علامة

راغب علامة

الفنانة راغب علامة نشر، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة يسخر فيها من تعامل الحكوم اللبنانية مع العاصفة التي شهدتها لبنان. ونشر راغب علامة صورة له وهو يسبح في مياه الأمطار، وعلق عليها "نحتاج روح النكتة بهيك أوضاع".

نانسي عجرم

نانسي

الفنانة نانسي عجرم نشرت، عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، تغريدة قالت فيها: "بهالبرد وهالعاصفة إللي ما بترحم، ما فيي إلا ما فكر بالناس البردانين بالمخيمات، بالناس الغرقانين مع سياراتن ع الطرقات، بالناس إللي فاتت الماي ع بيوتن، بفكر وبسأل: وين هالناس!!!! ووين الدولة؟". ​

فيديو قد يعجبك: