إعلان

ياسمين عبدالعزيز لـ"مصراوي": "أبلة طم طم" ليست له علاقة بـ"الدادة دودي"

07:17 م الخميس 03 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الجزار:

تواصل النجمة ياسمين عبدالعزيز تصوير مشاهد فيلمها الجديد "أبلة طم طم" التي تجسد من خلاله دور مُدرسة موسيقى، تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية مع أولياء الأمور بسبب شخصيتها المتمردة.

وقد انتهت ياسمين بالفعل من تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم بين شوارع القاهرة ، وإحدى المدارس بمنطقة المنصورية.

وأكدت ياسمين أن تجربتها في الفيلم ستكون مختلفة ومميزة، وقد حرصت على ضم عدد كبير من نجوم الكوميديا الشباب لزيادة الجرعة الكوميدية، حيث يشارك في الفيلم عدد كبير من نجوم الكوميديا، ومنهم بيومى فؤاد، وحمدي الميرغني، وأيمن وتار، وشادي ألفونس، وخالد منصور، وسامي مغاوري، ومصطفى أبوسريع، كما أنه من المقرر أن يشهد ظهور بعض ضيوف الشرف.

وفي السياق ذاته، نفت ياسمين ما تردد عن أن الفيلم الجديد هو جزء ثانٍ من فيلم "الدادة دودي"، الذي قدمته منذ 10 سنوات، وقالت ياسمين: فيلم "أبلة طم طم" بعيد كل البعد عن فيلم "الدادة دودي"، وليست له علاقة إطلاقا به، لأنه كان هناك اقتراح بالفعل لتقديم جزء ثانٍ من الفيلم، ولكنني فضلت البحث عن فكرة جديدة تماماً.

وقد عبرت ياسمين عن سعادتها بالعمل من جديد من المخرج على إدريس بعد غياب سنوات منذ أن قدمت معه "الثلاثة يشتغلونها"، مؤكدة أن إدريس مخرج رائع، وهناك "كيميا" تجمعنا ، وأتمنى أن يكون لقاؤنا هذه المرة مختلفاً وفي صالح الجمهور.

فيديو قد يعجبك: