إعلان

تعرف على جدول أفلام أول أيام مهرجان القاهرة السينمائي لأفلام المرأة

12:19 م السبت 03 مارس 2018

مهرجان القاهرة الدولى لأفلام المرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

يفتتح مهرجان القاهرة الدولي لسينما المرأة فعاليات الدورة الـ11، اليوم السبت، بعرض الفيلم الجزائري "إلى آخر الزمان"، بحضور مخرجة الفيلم ياسمين شويخ، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، على مسرح الفلكي، بوسط البلد.

ويقدم "مصراوي" في السطور التالية مواعيد عرض الأفلام في ثاني أيام المهرجان، والموافق غدًا الأحد 4 مارس.

مسرح الفلكي

يُعرض الفيلم اللبناني "ميل يا غزل"، في تمام الساعة الخامسة، والفيلم الفرنسي "إشعاع" في تمام السابعة مساءً ضمن البرنامج الدولي.

المركز الثقافي الفرنسي

يُعرض فيلمين من البرنامج الدولي، وهما الفيلم الفرنسي "الجمعية العمومية" في تمام السابعة مساءً، والفيلم الفرنسي البرتغالي "ميلا" في تمام التاسعة مساءً.

سينما زاوية

الفيلم اللبناني "شعور أكبر من الحب" يُعرض في تمام السابعة مساءً، والفيلم الإسباني "صيف 1993" في تمام التاسعة مساءً، والذي يُعرض ضمن قافلة سينما المرأة العربية واللاتينية.

معهد جوتة

فيلم "بدون عنوان" الألماني، يُعرض ضمن البرنامج الدولي في تمام السابعة مساءً، أما في التاسعة مساءً يُعرض الفيلم السويسري "البنت أسفل لوش آنسي" وبعده الفيلم اللبناني "قصة هجرة".

مركز الإبداع الفني

الفيلم الدنماركي "الناس والسُلطة" يُعرض في تمام السابعة مساءً، والفيلم الأمريكي "500 عام" الذي يُعرض في التاسعة مساءً ضمن قافلة سينما المرأة العربية واللاتينية.

 

فيديو قد يعجبك: