إعلان

الشركة المنتجة لفيلم "رحلة يوسف" تكشف حقيقة رفعه من دور العرض

11:42 م الأحد 25 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

نفت الشركة المنتجة لفيلم "رحلة يوسف" صحة ما نشر مؤخرا على بعض المواقع الإلكترونية حول رفع الفيلم من دور العرض السينمائي بسبب ضعف إيراداته.

وأكدت شركة "ترافلرز ميديا" للانتاج الفني - في بيان اليوم - إن الفيلم مازال موجودا بدور العرض السينمائي من خلال الشركة العربية للتوزيع المتعاقدة على توزيع الفيلم، مضيفة أن الفيلم يقدم رسالة مختلفة مضمونها تنمية الوعي بحب الوطن وأهمية آثارنا وتاريخنا وحضارتنا العريقة التي تمتد لأكثر من 7 آلاف سنة.

وأشارت الشركة إلى أن استمرار عرض الفيلم من عدمه بدور السينما هو حق أصيل لشركة التوزيع ولا تدخل لنا في ذلك ونحن نحترم قرارها، لافتة إلى أن الفيلم يعد ثانى تعاون مصري مغربي مشترك بعد فيلم "المرسى أبوالعباس" وهو من نوعية الأفلام الاجتماعية التي تناقش قضايا مهمة في مجتمعاتنا العربية.

وتدور قصة الفيلم في إطار تشويقي وتم تصويره بين القاهرة وسانت كاترين والمغرب، وهو بطولة جماعية للفنانين خالد عليش، محمد نجاتي، عاطف عبداللطيف، ريم هلال، سامي مغاوري، أمجد مصطفى، ومن المغرب يشارك في بطولة الفيلم يوسف أزار، موزيس لويس، إلهام واعزيز، دعاء آزار، ياسمين العوافير والانتاج الفني لطارق عثمان، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي ومحمد علام وتصوير مينا مرزوق ومدير الانتاج مايكل مراد وإخراج أندي إسحاق .

 

 

فيديو قد يعجبك: