إعلان

ماجد الكدواني: اعتذرت عن "الأصليين".. ولا أحب قيود "فيسبوك"

11:37 ص الأربعاء 05 يوليو 2017

ماجد الكدواني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
كشف الفنان ماجد الكدواني عن أن فيلم "الأصليين" لم يدخل قلبه في البداية، وهو ما جعله يقرر الاعتذار عنه.

وتابع الكدواني خلال استضافته مع أسرة الفيلم، وهم الفنان خالد الصاوي، المخرج مروان حامد، الكاتب أحمد مراد والمؤلف الموسيقي هشام نزيه، في برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة cbc، مساء الثلاثاء، أنه تواصل مع حامد ليعتذر له ويوضح سبب رفضه للفيلم في البداية، لكن مروان تحدث معه عن الفيلم بنظرة أخرى وأوضح له عمق ما وراء السطور.

وأكد أنهما تحدثا أيضًا عن القيود الإجتماعية التي يناقشها الفيلم، والتي كان يعاني منها الكدواني و"تخنقه" بحسب قوله وقتها، مثل قيود "فيسبوك"، موضحا أنه يرفض تدشين حساب على موقع التواصل الاجتماعي لأنه يراه جارح، ويجعل الجميع يعرف عنه كل تفاصيل حياته، حيث نصح متابعيه بالتحرر من القيود والروتين حتى تعمل مشاعرنا وتقوى خيالاتنا.

وعن شخصية "سمير" التي يقدمها في الفيلم، أوضح "الكدواني" أن الشخصية تمثل فئات المجتمع كله بإيقاع حياتهم، مُشددًا على أن العمل الفني إذا لم يترك رسالة في نهايته فهو بلا قيمة، مُضيفًا: "إذا أنا دخلت وقلت نكتتين تلاتة أو ضحكتك وخلاص بدون رسالة فمعنى كدا إني مليش قيمة".

ولفت إلى أنه عندما كان يشاهد أجزاء من الفيلم وقت التصوير، كان يشعر أنه يشاهد عمل لم يشارك فيه، حيث رآه بعيون المخرج مروان حامد، مُتابعًا: "مع كل مشاهدة للفيلم هندخل في حالات مختلفة كثيرة".

"الأصليين" بطولة منة شلبي، خالد الصاوي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح وكندة علوش، وقصة وسيناريو أحمد مراد في ثاني تجربة له سينمائيا بعد فيلم "الفيل الأزرق" وأيضا ثاني تعاون بينه وبين المخرج مروان حامد مخرج الفيلم، وإنتاج شركتي "ريد ستار" و"نيو سينشري".

فيديو قد يعجبك: