إعلان

بالفيديو- أحمد فتحي: عنوان فيلمي الجديد سيثير التساؤلات.. وهذا رأيي في محمد إمام (حوار)

05:18 م الأحد 05 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- منى الموجي:

تصوير- محمود حمدالله وأحمد حسين:

حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة سينمائيا وتليفزيونيا كممثل كوميدي، مشاركته في الأعمال الفنية يعتبرها الجمهور بمثابة الفاكهة، التي تزيد العمل الفني حلاوة، وتجعلهم متأكدين من أنه يحمل مواقف خفيفة الظل سترسم على وجوههم –لا محالة- الابتسامة، هو الفنان أحمد فتحي.

"مصراوي" التقى فتحي على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل الفيلم الكوميدي، صاحب أطول اسم في تاريخ السينما المصرية، المكون من 11 كلمة "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، إخراج شادي علي، وبطولة مجموعة من نجوم الكوميديا "بيومي فؤاد، محمد ثروت، ومحمد سّلام".

الاسم مكوّن من 11 كلمة.. كيف رأيت اختيار اسم طويل جدا للفيلم؟

كل الأمور بها مخاطرة، والفيلم نفسه لا يخلو من مخاطرة، أما بالنسبة للاسم فهو غريب، واختاره المنتج ممدوح السبع. في البداية اندهشت، لكنني وجدت الأمر مغامرة لطيفة، فالاسم طويل جدا جدا جدا، وهو ما سيثير التساؤلات، والتساؤلات مهمة لأنها ستلفت نظر الجمهور للفيلم، وبعدها ستختفي، وسيقوم الجمهور باختصار الاسم، وكلها أمور إيجابية في صالح العمل.

ما الذي شجعك على المشاركة في "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"؟

التركيبة حلوة، المؤلفون شباب، والمجموعة التي تقوم بتجسيد أدوار الفيلم بينهم كيمياء في التمثيل، بالإضافة إلى أنه فيلم كوميدي والجمهور في حاجة لأن يضحك.

حدثنا عن الشخصية التي تقدمها في الفيلم.

أجسد دور "بيبو" وهو شاب ساذج يتأثر بأفكار متطرفة، يقوم بتوريط "سمير" يعمل ديلر ويسافر بصحبة خاله تاجر المخدرات، ويلعب دوره الفنان محمد ثروت، و"هاني" خبير الباديكير والمانيكير، والذي يجسد شخصيته الفنان محمد سلّام، في الانضمام إلى إمارة متطرفة هزلية تُدعى "بورعماد"، ويقع الجميع تحت رحمة أمير الولاية المجنون ويقوم بدوره الفنان محسن منصور، ويحاولوا تنفيذ أوامره حتى يستطيعوا إيجاد حيلة ذكية للهروب منه.

وكيف ستطل على الجمهور في رمضان المُقبل؟

من خلال مسلسل "لمعي القط" مع الفنان محمد إمام، وأجسد فيه شخصية تُدعى "مخيون"، كما أشارك في مسلسل "الدولي" مع الفنان باسم سمرة، وأقوم بدور شقيق باسم ويُدعى "حسين".

وما الاختلاف بين العملين؟

طبيعة الدورين مختلفين تماما عليّ، المسلسلان مختلفان فـ"لمعي القط" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والأكشن والكوميديا، أما مسلسل "الدولي" فهو عمل اجتماعي يتحدث عن خمس أشقاء في رحلتهم، وكبيرهم هو الفنان باسم سمرة .

ليست المرة الأولى التي تتعامل فيها مع الفنان محمد إمام.. حدثنا عن كواليس العمل معه.

تقابلنا في فيلم "كابتن مصر" وفيلم "جحيم في الهند"، وكواليس العمل معه جميلة جدا، الناس لا تعرف أنه إنسان "هايل"، يحب عمله ويحب زملائه، ويقف إلى جوارهم في أي مشكلة يتعرضون لها، فهو إنسان جميل، ومجتهد في عمله، وعلى المستوى الإنساني على قدر عالي من الأخلاق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان