إعلان

محمد رجب يثير الجدل على ''فيسبوك'' بأفيش ''الخلبوص''

01:29 م الأربعاء 08 أبريل 2015

الفنان محمد رجب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

أثار البوستر الدعائي للفيلم السينمائي الجديد ''الخلبوص'' حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' بعدما ظهر فيه الفنان محمد رجب وخلفه مجموعة من الفتيات بظهورهن.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي ''الخلبوص'' قد طرحت مساء أمس الثلاثاء البوستر الدعائي الأول للفيلم، استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة.

وأكد الفيلم اسماعيل فاروق أن الفيلم داخل عمليات المونتاج، وكان مقرر عرضه في أول شهر ابريل، ولكن تم تأجيله لعرضه في نهايته، مشيراً إلى أنه يتمنى أن ينال الفيلم اعجاب الجمهور وقت عرضه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، من خلال شخصية شاب طموح يسعى إلى تحقيق أحلامه في الارتباط بحبيبته، ولكن تقابله بعض المشاكل ذات الطابع الكوميدي التي يحاول التغلب عليها.

وظهر محمد رجب بطل الفيلم في البوستر الدعائي وهو يجلس علي ''فوتيه'' ويظهر في خلفه مجموعة من بطلات العمل وهم يعطون له ظهرهم.

يشارك في بطولة الفيلم كلاً من محمد رجب ميريهان حسين، وإيناس كامل، ورانيا ملاح، وسامية الطرابلسي، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة نيو سينشري ودولار فيلم.

11120952_965748446783421_410806604_n

فيديو قد يعجبك: