إعلان

بطلة "مادونا": القصة غير حقيقية.. والكوريون يفضلون الرعب والكوميديا

09:19 ص الجمعة 20 نوفمبر 2015

فيلم مادونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

أكدت بطلة فيلم "مادونا" سيو يونج هي، أن العمل لا يسرد قصة حقيقية، ولكن الواقع يحمل قصصًا كثيرة تشبه ما تعرضوا له في الفيلم.

وتابعت يونج في الندوة التي أقيمت على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بعد انتهاء عرض فيلم "مادونا"، ضمن المسابقة الرسمية، بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته السابعة والثلاثين: "كوريا مثل أي بلد قد تضم أحداثا مثل التي تم عرضها في الفيلم، لكنها أمور لا تطغى على المجتمع الكوري".

وبسؤالها عن نوعية الأفلام المفضلة لدى الشعب الكوري، وهل تحتل نوعية الأفلام التي تطرح قضايا اجتماعية صادمة مثل "مادونا" حيز الاهتمام الأكبر، أوضحت يونج أن البعض يحب نوعية الأفلام التي تُعرض في المهرجان، والفئة الأكبر تفضل أفلام الرعب والكوميديا.

وحول تعليق البعض على صدق أداء الممثلين بالفيلم، أشارت يونج إلى أن الفضل في ذلك يرجع للمخرجة، التي استطاعت إدارة الممثلين بصورة جيدة، وجعلتهم قادرين على التعبير عن الشخصيات من خلال نظرات عيونهم.

وتحدثت يونج عن الشخصية التي تؤديها لافتة إلى أن حرصها على إنقاذ ابن مادونا، يعود لرغبتها في تخفيف حدة شعورها بالذنب تجاه ابنها الطفل الرضيع الذي تخلصت منه بمجرد ولادته، لعدم قدرتها على تحمل المسؤولية، مؤكدة أن هذا المشهد هو أصعب مشاهدها في الفيلم.

"مادونا" فيلم كوري إخراج شين سو وون، بطولة سيو يونج هي، كون سو هيون، كيم يونج مين.

فيديو قد يعجبك: